رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

رانيا منصور تروي تفاصيل انفجار بيروت‎

رانيا منصور
رانيا منصور
حرصت الفنانة رانيا منصور، على طمأنة جمهورها بعد وقوع انفجار في العاصمة اللبنانية مساء اليوم، حيث كانت تتواجد بجوار الحادث لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "أسود فاتح".

وروت "رانيا" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، قائلة: "إحنا الحمد لله كويسين كله تمام لم يحدث لأي فرض من صناع العمل أي شيء، في ناس كانوا في التصوير وناس كانوا خارج الفندق".

وأكدت رانيا منصور، أنها كانت متواجدة خارج الفندق الذي حدث بجواره الانفجار، وتابعت قائلة: "فاجأة لقيت الأرض اهتزت في البداية افتكرت في زلزال، ثم شاهدت الزجاج مكسور، وذهب خارج المول".

وكان قد حدث انفجار ضخم قد وقع في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، مساء اليوم الثلاثاء، وأسفر عن مصرع أكثر من 30 شخص، وإصابة حوالي 3000 مصاب حتى الآن، بالإضافة إلى تدمير الكثير من المنازل والمحلات التجارية، وقال وزير الصحة اللبناني حمد حسن، م إنه تم نقل عشرات المصابين جراء انفجار بيروت إلى المستشفيات لتلقي العلاج، وجاري نقل آخرون، مؤكدًا أن حجم الضرر كبير للغاية وأعداد الإصابات مرتفعة.

يذكر أن مسلسل "أسود فاتح" بطولة كلا من هيفاء وهبي،  شريف سلامة، روجينا، أحمد فهمي، صبري فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسي صلاح، حنان سليمان، سلوى عثمان، حسام الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أمين جمال، كريم العدل.