رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مصطفى منصور: نعرض مسرحية "الحادثة" رغم الصعوبات

تعرض مسرحية "الحادثة"، من إنتاج فرقة مسرح الغد، التابع للبيت الفني للمسرح، وذلك ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك على مسرح الغد بالعجوزة في تمام السابعة مساءً.

من جانبه قال الفنان مصطفى منصور، بطل العرض، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه تخوف كثيرا من أفتتاح العرض فى ظل الظروف الحالية لانتشار فيروس كورونا المستجد، وتخوف الجمهور من الحضور، فكان هناك نوع من المغامرة للعرض فى هذا التوقيت.

وتابع أن القائمين على مسرح الغد قاموا بكافة الأحتطياطات الإحترازية وهو مجهود عظيم من حيث التعقيم والكمامات وقياس درجات الحرارة لكافة الحضور، وجعل مسافة متباعدة بين الكراسي، والإلتزام بنسبة الحضور الـ٢٥٪.

وأعرب "منصور"، عن سعادته بالنجاح الذى حققه العرض بعد فترة غياب قائلا: "بفضل الله لم نتوقع أن نكون كامل العدد فى ظل أغلب الناس تقضي الإجازة بالساحل والشؤاطئ، وهذا دليل على حب الجمهور للمسرح"، مؤكدا أن العرض متواصل بعد أجازة العيد، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

"الحادثة" من تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي، ومن بطولة مصطفى منصور، ريهام أبو بكر، رضوى البوروكى، بالاشتراك مع فتحى الجارحى،إخراج عمرو حسان.