رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أحمد فهيم يكشف تفاصيل دوره فى "الوجة الآخر"‎

أحمد فهيم
أحمد فهيم
صور الفنان أحمد فهيم، يومين ضمن مشاهده فى أحداث مسلسل" الوجة الآخر"، بطولة ماجد المصري، والذى ينتمي لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقال "فهيم"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يجسد خلال أحداث المسلسل دور الصديق المقرب"الأنتيم"، للفنان ماجد المصري، وتربطهم علاقة قوية، وتحدث بينهم العديد من المواقف الممتزجة الكوميدي والتراجيدي، والأكشن.

وأضاف أن الذى حمسه للمشاركة هو أن السيناريو الجيد وأن العمل يضم مجموعه كبيره من النجوم المتميزين والمتألقين، وفضلا عن ذلك أن الشخصية التى يقدمها جديدة ومختلفة تمامًا عن الأدور التى قدمها من قبل وبالأخص شخصية "رأفعت"، التى قدمها فى السباق الرمضاني الماضي فى مسلسل"البرنس"، بطولة محمد رمضان.

 
وعن التعاون مع الفنان ماجد المصري، تابع "فهيم"، انه فنان عظيم ولديه معرفة كبيرة وخبره فى التمثيل، وبصمة مميزة في أي عمل يقدمه، ويعامل طاقم العمل بكل رقي، ويهتم بكل كبيرة وصغيرة خلال التصوير في اللوكيشن، مؤكدًا إنه كان يتمني العمل معه وحقق ذلك من خلال "الوجة الآخر".

مسلسل "الوجه الآخر" يعد ثانى البطولات الدرامية لماجد المصرى، ويشاك فى البطولة كل من نسرين طافش، هبة الأباصيرى، محمد على رزق، حنان سليمان، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل قصة ماجد المصرى، سيناريو وحوار فداء الشندويلى، إخراج سميح النقاش.