رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

توني ماهر: تجربة المنصات الرقميه لعرض المسلسلات ناجحه جدًا‎

توني ماهر
توني ماهر
انتهي الفنان توني ماهر، من تصوير 3 أيام ضمن أحداث مسلسل "بأثر رجعي"، الذى يتكون من 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه عبر أحد المنصات الرقمية على الانترنت خلال الفترة المقبلة.

وأكد "توني"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الشخصية التى يقدمها مختلفة وجديدة، فهو شاب طائش شقي، والشخصية مزيج بين الكوميدي والتراجيدي، متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور وقت عرضها.
 
وأضاف أن هناك عدة أسباب جذبته للعمل وهو أن الشخصية التى يقدمها واقعيه للغاية فيظهر من خلالها جميع جوانب الإنسان من "كوميدي وتراجيدي"، كما أن المسلسل يحتوي على عدد حلقات قليله، مؤكدًا إنه يميل لتلك النوعيه من المسلسلات التى ظهرت مؤخرًا فى الدراما المصرية.

وأشار"توني"، أن اتجاه عدد من المتجين والمخرجين للمنصات الرقميه لعرض المسلسلات تجربة ناجحه جدًا، قائلًا: "أحب إنها تكمل فهي تجربة في صالح المشاهد التي جعلته يختار العمل الذى يريد أن يشاهده ووفرت عليه وقت كبير، وفى صالح الأعمال الفنية أيضًا، فأصبح يُعرض الكثير من الأعمال طوال الوقت وليس في موسم واحد فقط".

"بأثر رجعى" يشارك في بطولته إلى جانب مي سليم ومحمد عز كل من توني ماهر وهاله فاخر وهاجر الشرنوبي وإيناس شيحة وخالد محروس ومحمد حسني وشمس وعلاء زينهم وسعيد صديق، كما سيظهر في العمل عدد من نجوم الفن كضيوف شرف.