رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

إحداهن دخلت المستشفى وآخرى احتفلت بالبيجامة.. كيف قضت نجمات الفن إجازة عيد الأضحى؟‎

وشوشة
وشوشة
شهد أولى أيام عيد الأضحى المبارك العديد من الأحداث خاصةً على الفنانات، هناك من كان اليوم سعيد عليها مع أسرتها، وآخرى تعرضت لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى، ومن خلال السطور التالية ستشاهد كيف قضت نجمات الفن إجازة عيد الأضحى؟


شريهان

احتفلت الفنانة شريهان، بعيد ميلاد ابنتها "تالية القرآن"، عبر حسابها على "تويتر"، قائلة : "ما أجمل أن يكون عيد ميلاد صغيرتي تالية القرآن الكريم، اليوم في نفس يوم عيد الأضحى المبارك الحمد والشكر لله، كل عام حبيبتي وأنتي وشقيقتك لولوة حياتي"، وتابعت: " وكل دقيقة ويوم في عمري جديد، كل عام وأنتم جميعًا ومعكم بناتي في صحة وأمان وسلام".


ناهد السباعي  

أما الفنانة ناهد السباعى، احتفلت بأول أيام عيد الأضحى مع أفراد عائلتها، وظهرت في صور ترتدي "بيجامة"، وعلقت عليها عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "بيجامة العيد، كل سنة وانتم طيبين".

وهنأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جمهورها بعيد الأضحى المبارك، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، صور مع أولادها، وكتبت عليها قائلة: "عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير، معايدة من القلب مني ومن هاڤن وجوڤاني، أضحى مبارك".

ونختُم مع الفنانة علياء عساف، التي قضيت عيد الأضحى في المستشفى، حيث تعرضت لوعكة صحية، دخلت على إثرها أحد المستشفيات، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام" صورة وهى على السرير بالمستشفى وعلقت عليها قائلة: "شكرًا جزيلًا لكم على كل الحب والصلاة والدعم الذي أرسلته إلى خلال هذه الفترة، رأيت كل رسائلكم، لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية، أحبكم جميعًا".