رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أبطال "القاهرة كابول" ينتهون من تصوير 60% من أحداث المسلسل

القاهرة كابول
القاهرة كابول
يواصل أبطال مسلسل "القاهرة كابول" تصويره، والذى كان من المقرر انطلاق عرضه فى الموسم الرمضانى الماضى، ولكنه واجه جائحة فيروس كورونا مما أدى إلى تأجيله بالاضافة لأنه لم يكن تم الانتهاء من تصويره آنذاك.
وعلم "وشوشة"، بعودة أبطاله لاستئناف التصوير منذ نحو أسبوع، وتم الانتهاء من تصوير 60% من أحداثه تمهيدًا للانتهاء منه مبكرًا لعرضه فى الموسم الرمضانى المقبل، كما انتهى المؤلف عبد الرحيم كمال من كتابته بالكامل.
وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.
ويجسد الفنان فتحى عبدالوهاب، خلال الأحداث شخصية إعلامي يدعى طارق، ويناقش العديد من القضايا الهامة والشائكة، بينما يجسد الفنان خالد الصاوى شخصية "عادل" وهو ضابط بالأمن الوطني الذي تتعرض حياته للعديد من المنحنيات بسبب علاقاته وصداقته القديمه من خلال تنوع أصدقائه وتتوالي الاحداث بينهما.
"القاهرة كابول"، بطولة، خالد الصاوي، حنان مطاوع، طارق لطفي، نبيل الحلفاوي، فتحي عبدالوهاب، كريم سرور، شيرين، خالد كمال، محمدو شرقاوي، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي.