رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

علاء مرسى يوضح حقيقة مشاركة فيلمه "الحوت الأزرق" فى العيد

علاء مرسي
علاء مرسي
قال الفنان علاء مرسي، إن عرض الأفلام في تلك الفترة بالسينمات سيؤدي إلى خسارة كبيرة للقائمين على العمل، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي سمح بتواجد المواطنين في السينمات بنسبة 25%.
وتابع "مرسي" أنه لن يعرض فيلمه الجديد "الحوت الأزرق"، إلا بعد عيد الأضحى، حتى يكون نسبة الانتشار 50% لأنه لو طرح  في تلك الفترة لن يظهر بشكل كبير، و بتلك الجملة نفى مرسي ما تداولته المواقع الإخبارية بشأن عرض العمل في عيد الأضحى. 
وأضاف علاء مرسي، أن الفيلم يدور حول "لعبة الحوت" التي يستخدمها عدد كثير من الشباب، وتأثير التكنولوجيا والألعاب الالكترونية وخطورتها علي الأطفال والمراهقين خاصة في ظل انشغال الأب والأم بتوفير متطلبات الحياة، و تنبيه أولياء الأمر بأخذ الحذر من تلك المخاطر والاهتمام بما يفعله أولادهم على السوشيال ميديا. 
وأشار مرسي، إلى إن "الحوت الأزرق" يعتبر ثاني تجربة إخراجية له في عالم السينما، وأنه سعيد بتلك التجربة خاصة أن العمل يناقش قضية تهم أسر كثيرة يحرص على توعيتهم من تلك المخاطر التي أصبحت جائحة تهدد أجيال كثيرة.
الفيلم بطولة، عفاف رشاد، راندا البحيري، حسني شتا، نيرمين ماهر، يسرا المسعودي، ونور الكاديكي وأحمد سلامة، جمال فؤاد، عبدالله مشرف، علي حميدة، ونور الكاديكي، وحسن عبدالفتاح، معوض إسماعيل، ومحمد علاء وإخراج علاء مرسي.