رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

من التمثيل إلى الواقع.. متى قال هؤلاء الفنانين "ليه لأ"؟

حقق مسلسل "ليه لأ" نجاحاً كبيرا خلال الفترة الماضية، حيث طرح العديد من القضايا و الأسئلة المهمة التى تقابلنا في حياتنا، و منها مدى تأثير نظرة المجتمع و الأشخاص المحيطين بنا على قراراتنا، ، فلكل شخص فى حياته موقفا يحتاج أن يقول فيه: ليه لأ؟، بعد اعتراض من حوله على تصرف أو قرار اتخذه، و هو ما ظهر تقريباً مع معظم شخصيات العمل و على رأسهم شخصية "عليا" التي واجهت رفض أسرتها لقرار استقلالها عنهم.
وفي هذا السياق، تحدث أبطال مسلسل "ليه لأ" في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، عن المواقف التى قالوا فيها "ليه لأ"؟، و نفذوا  فيها قراراتهم مهما كانت نظرة المجتمع لها.
محمد الشرنوبي
قال الفنان محمد الشرنوبى، إنه لا يهتم بنظرة الناس لما يقوم به، فكل ما يهتم به هو الخطوة التى يقدم عليها إذ كانت مناسبة بالنسبة له أم لا، مشيراً إلى إنه قد يرى أنها مناسبة و يكتشف بعد ذلك أنها ليست كذلك و يتعلم منها، فهذه هي طبيعة الحياة، و الإنسان تمر عليه لحظة يقول فيها "ليه لأ"، و يجرب حاجة جديدة.
هاني عادل
أما الفنان هاني عادل، فقال إنه في كل عمل فني يقدم فيه فكرة أو تجربة جديدة في المزيكا أو التمثيل، يقول فيها ليه لأ و ينفذه مهما كانت نظرة الناس له.
عمر الشناوي 
و أكد الفنان عمر الشناوي، أنه عندما يتخذ قرارات فى حياته، لا يهتم كثيراً بنظرة المجتمع لأنها قد لا تتناسب مع كل الأشخاص، و ذكر على سبيل المثال أنه كان يعمل مهندس قبل دخوله مجال التمثيل، و كان قرار التغيير بالنسبة لمعظم الناس المحيطين به غريب، لكنه لم يتأثر بذلك و أخذ القرار.
ناردين فرج
قالت الإعلامية والفنانة ناردين فرج، إنها فعلت ذلك مع ابنتها الصغيرة، لأنها تلعب كرة قدم والمجتمعات الشرقية غير معتادة على أن البنات تمارس هذه الرياضة، وكان فى البداية الموضوع غريب بالنسبة لها أيضًا وكانت رافضه بحكم العادات والتقاليد.
و أشارت أنها بعد تفكير عميق فى الموضوع قالت ليه لأ فهى  رياضة موجودة ولها أندية ومنتخبات، وهى الآن فى منتخب مصر وتمثل بلدها بره، و أعربت عن سعادتها بذلك لأن ابنتها الآن تفعل الشئ الذي تريده وبتحقق أحلامها، و اختتمت حديثها بأن أي شئ قد يكون فى البداية مُختلف لكن هذا لا يعني أنه خطأ.