رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو والمستندات ... الممثلة شيما عادل تحرر محضرا ضد زوجها لاعب الاهلي السابق

خلال الساعات القليلة المقبلة، ستشهد وسائل التواصل الاجتماعى "تريند" جديد، سيتحول لحديث الجميع خلال الأيام القادمة، خاصة أن أبطاله ممثلة شابة ، وأحد نجوم كرة القدم السابقين .


القصة التى روتها الفنانة شيما عادل لـ"وشوشة"، كشفت من خلالها عن زواجها من الكابتن محمد عبدالله، المدرب العام لنادى الإنتاج الحربى، ولاعب الأهلى والزمالك والإسماعيلى الأسبق.


وقالت "شيما"، إنها تزوجت من "عبدالله" زواجا رسميا، بعلم عدد من المقربين منهما فقط، حتى تحولت الحياة الزوجية بعد ذلك إلى جحيم، بسبب علاقاته النسائية المتعددة.


وأضافت: الأزمة الأخيرة كانت بمثابة "القشة التى قصمت ظهر البعير"، حيث اكتشفت علاقته بإحدى الفتيات، ورأيتهم بعينى، وهو ما أدى لوقوع مشاجرة حادة بيننا، مما اضطرنى لمغادرة المكان، وأثناء ذهابى إلى منزلى تعرضت لحادث على الطريق الدائرى، مما أدى لتهشم سيارتى، وجاء لى بعد يومين، وتعدى علىً بالضرب والشتائم، واستولي علي جواز سفرى، وعقد الزواج ومتعلقاتى الشخصية والأموال التى أحتفظ بها فى المنزل ، وهو ما دفعنى لتحرير محضر إثبات حالة بقسم العجوزة يحمل رقم 5721.


وكشفت "شيما" أنها تواصلت مع الكابتن مختار مختار، المدير الفنى لنادى الإنتاج الحربى والذى كان يعلم بأمر الزواج، وحاول الكابتن مختارالتدخل بطريقة ودية لحل الأزمة، إلا إن زوجى أنكر الزواج، وهو ما أضطرنى لإرسال فيديوهات عقد القران وصورة قسيمة الزواج  للكابتن مختار، مشيرة إلى إنها يصلها بعض الأحاديث على لسان زوجها المتواجد حاليا بأحد المعسكرات فى شرم الشيخ بترديده دائما إنه لم يتزوجها، مؤكدا إنها بصدد رفع عدد من القضايا ضده .