رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

خاص بين تصريحات مدير أعماله والملحنين.. جدل حول ألبوم بهاء سلطان الجديد

بهاء سلطان
بهاء سلطان
حالة من الجدل أثارتها تصريحات متناقضة حصل عليها "وشوشة" بشكل خاص، بين صناع الأغاني، سواء ملحنين وموزعين، وبين عمرو علاء مدير أعمال الفنان بهاء سلطان، حول وجود ألبوم جديد يعمل عليه بهاء سلطان حالياً، هذا بالإضافة إلى تكهن البعض بانتهاء الأزمة بين المنتج نصر محروس وبين "سلطان"، والتي كانت تمنع الأخير من الغناء لسنوات عدة، مما جعل الجمهور يتساءل باستمرار عن ألبومات أو أغاني جديدة لفرعون الطرب.

وقد تواصل "وشوشة" مع بعض المصادر الموسيقية الذين قالوا أنهم يعملون داخل ألبوم جديد لـ"سلطان"، وأيضاً مع مدير أعماله وابن اخيه عمرو علاء، ليُكشف للجمهور هل هناك ألبوم يتم العمل عليه بالفعل أم لا، وإلى هذه التصريحات:

أكد الملحن تامر حجاج لـ"وشوشة"، والذي عمل مؤخراً مع حكيم وطارق الشيخ، إنه يعمل داخل ألبوم المطرب بهاء سلطان، بأكثر من أغنية معه، مشيراً إلى أن الفنان لم ينتهِ من تسجيل كافة هذه الأغنيات بعد، وقد نشر أكثر من صورة تجمعه به.

بينما كشف موزع موسيقي آخر، رفض الافصاح عن اسمه، عمل مع ريكو و مجد القاسم وعدة فنانين مشهورين،  أن "فرعون الطرب" بالفعل انتهى من تسجيل الأغنية التي قدمها له، وأن هناك ألبوم يعمل عليه الفنان، موضحاً أنه لا يعلم هل تدخل هذه الأغنية في هذا الألبوم أم سيتم طرحها سينجل.

وأكد الملحن وعازف الجيتار مجدي سليم لـ"وشوشة"، أنه عمل في أغنية مع بهاء، وتم تسجيلها بالفعل منذ عدة أشهر على أنها ستكون ضمن ألبوم، وكانت تحمل اسم "صعب استنى"، ثم تم تغييرها لتصبح "مقدرتش"، ولكن "بهاء" استبعدها على حد قوله بسبب نصر محروس.

وعلى الجانب الآخر نفى مدير أعمال المطرب بهاء سلطان وابن أخيه عمرو علاء، صحة هذه التصريحات، مؤكداً أن "سلطان" لا يعمل على أي ألبوم من الأساس حالياً، بسبب الخلافات التي مازالت قائمة مع المنتج نصر محروس.

وبرر "علاء" تصريحات هؤلاء الموسيقيين، قائلاً "يمكن أن يكون هؤلاء يعملون على أغنية لعرضها على عمي، ولكن حتى الآن لا نحضر لأي ألبومات، حتى تنتهي أزمتنا مع نصر محروس، وأما عن الصور التي نشرها أحد الملحنين مُدعياً أن هناك ألبوم فهي صور قديمة منذ سنوات"، لافتاً أنه تم التعاقد مع شركة روتانا للإنتاج وسيعملون معها فور انتهاء الأزمة.

وأضاف "علاء" أنه عمه سيتقدم بطلب للمحكمة خلال الجلسة المقبلة لقضيته مع نصر محروس، ليتمكن من طرح أغنيات سينجل في الفترة المقبلة،  مشيراً إلى أنه يمكن أن يتم طرح بعض الأغنيات السينجل بعد عيد الأضحى، ولكن حتى الآن لم يختار "بهاء" أياً من هذه الأغنيات أو حتى قبل عرض أي ملحن لواحدة منهم.

في النهاية، مازال الوضع غامضاً بخصوص هذا الألبوم، هل هو سيظهر للنور، وهل هو من موجود من الأساس؟، نترك هذا للأيام القادمة، فهي خير مجيب عن هذه الأسئلة، وتوضيح الحقيقة الكاملة.