رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

خاص.. مصير فيلمى "صاحب المقام وتوأم روحى" فى موسم عيد الأضحى‎

وشوشة
وشوشة

دائمًا ما ينتظر الجمهور انطلاق عرض موسم أفلام عيد الأضحى، والذى يتميز دومًا بأنه الأكبر والأضخم فى منافسته، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهيه السفن بسبب جائحة فيروس كورونا وحالة الخوف التى انتشرت بين الجمهور خشية الاصابة به؛ لاسيما مع قرار مجلس الوزراء بألا تزيد الطاقة الاستيعابية لدور العرض السينمائية عن 25% فقط، وهو ما جعل الكثيرين يفكر فى امكانية الغاء هذا الموسم.

من جانبه، أوضح المنتج كريم السبكى فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، والذى يشارك بفيلمين هما "صاحب المقام، توأم روحى" بأنهم لم يحسموا قرارهم بعد، خاصة بعد تدنى ايرادات السينما بعد عودتها وقلة الاقبال الجماهيرى على السينمات، مشيرًا إلى أن هناك حد أدنى من الايرادات والظروف التى تجعلهم يقررون خوض ذلك الموسم أم لا.

وأضاف أنهم اذا رأوا بعضًا من الاقبال على السينمات فسيقررون المشاركة لتشجيع الجماهير على الاقبال بشكل أكبر، مشددًا على أنه لابد أن يكون هناك مخاطرة ولكن بشكل محسوب أيضًا، وعليه فسيتم اتخاذ القرار فى الأيام المقبلة حسب الوضع العام.

فيلم "صاحب المقام" من بطولة يسرا، آسر ياسين، ريهام عبد الغفور، أمينه خليل، بيومي فؤاد، تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج ماندو العدل.

فيلم "توأم روحى"، من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، وآخرين من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن وإنتاج أحمد السبكي.