رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بالفيديو .. تميم يونس : كنت أعلم أن أغنية "سالمونيلا" ستثير الرأى العام !‎

تميم يونس
تميم يونس
قرر مخرج الاعلانات تميم يونس حذف أغنيته الأخيرة "سالمونيلا"، بعد أزمة قضية "التحرش" بسبب طالب الجامعة الأمريكة والذى تحرش بالكثير من الفتيات وتم تحويلها إلى النائب العام وأصبحت قضية رأى عام فى الأيام القليلة الماضية.

 

وأوضح تميم من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، أنه ليس بمطرب ولكنه يقدم محتوى كوميدى فقط، مشيرًا إلى أنه كان يريد أن يقدم شى جديد بشكل كوميدى، وأن يسلط الضوء على العلاقات بشكل محايد فى العالم العربى وفى مصر بصفة خاصة، واصفًا إياها بـ"الحقيقة المٌرة"، مشيرًا إلى أنه كان يريد من البداية أن تُحدث الأغنية جدلا فى الشارع المصرى وتثير الرأى العام، وأنه كان يفعل ذلك عندما يتم رفضه من الفتيات.

 

وأضاف أنه أراد أن يٌثبت بحذفها بأن المرأة قادرة على تغيير مالا تريده ونجحت فى جعله يحذفها قائلاً : "مبروك عليكم"، وذلك بعد اتهامه عبر وسائل التواصل الاجتماعى بأن الأغنية ساهمت بشكل كبير فى تحرش الشباب بالفتيات.

 

الجدير بالذكر، أن تميم يونس قد طرح أغنية "سالمونيلا"، مطلع العام الجارى وتعرض للعديد من الانتقادات حتى إن إدارة الفيسبوك قامت بحجبها والتنويه عنها بأنها مؤذية للمشاعر.