رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

الشاعر رمضان محمد يكشف تفاصيل أعماله الغنائية القادمة‎‎

وشوشة
وشوشة
يعيش الشاعر الغنائي رمضان محمد، حالة من النشاط الفني، خلال الفترة المقبلة.
وقال "رمضان"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يتعاون مع المطرب مصطفى قمر، في ألبومه الجديد" "لمن يهمه الأمر2"، المقرر طرحه نهاية شهر يوليو الجاري، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بأغنية تحمل اسم "لحقت تحن"، ومن ألحان محمد عبيه، ومن توزيع محمد مصطفى.
وتابع "رمضان"، إنه يشارك مع المطربة سميرة سعيد، بأغنية تحمل اسم "زعلنا من بعض"، والتى انتهت من تسجيلها تمهيدًا لطرحها خلال الفترة المقبلة، وهى من ألحان محمد يحيى ومن توزيع أمير محروس.
وأضاف أنه يشارك المطربة هيفاء وهبي، بأغنية تحمل اسم "تمامهم"، وهى تنتمي للون موسيقي مقسوم شعبى، موكدًا إنها لون جديد عليها ستكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها، وهى من ألحان أحمد شعبان ومن توزيع هادى شرارة.
وقال إنه يتعاون مع المطرب إياد جيان، بأغنية تحمل اسم "هعمل عيلة"، من ألحان محمد النادي وتوزيع أحمد إبراهيم، أما عن المطربة أميمة طالب يشارك معها بأغنية تحمل عنوان "وجع ساعة" وهي تنتمي للون الشعبى، ومن ألحان أحمد مصطفى.
وأضاف إنه يشارك المطربة كاميليا ورد، بأغنية بعنوان "ليلة"، وتم تصويرها عن طريق الفيديو كليب، وهى من ألحان محمد عبيه وتوزيع أمين عرابى وتنفيذ أمير محروس.