رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ماذا قال طارق الشناوى عن مسلسل "ونحب تانى ليه"؟

طارق الشناوى
طارق الشناوى
ئأشاد الناقد طارق الشناوى، بمسلسل "ونحب تانى ليه" الذى عرض خلال السباق الرمضاني هذا العام ،و قال إن العمل لديه جرعة إجتماعيه و دخل كواليس الحياة الفنية، مشيراً أن هذا يعتبر من أصعب الأعمال الدرامية.

و أوضح "الشناوي" فى تصريح خاص لـ"وشوشة " أن معظم الأعمال التي كان بها جزء محوري يتحدث عن الحياة الفنية فى تاريخ السينما و الدراما غالباً تفشل، لكن هذا المسلسل استطاع أن يتخطى هذه النقطة ونجح فى فيها.

وأضاف أنه كان بين الحين و الأخر كانت ياسمين عبدالعزيز تقدم بعض الافيهات الكوميدية، لكن تم توظيفها بشكل جيد خصوصاً و ان شخصية "غالية" التى تقدمها ليست كئيبة، فهى استطاعت أن تضع جانب من طبيعتها الكوميدية دون أن تجرح الشخصية، أنه يرى أن ذلك كان رهان جيد جداً بالنسبة لها.

وتابع قائلاً أن شريف منير طاقة إبداعية لا تنفذ و يستطيع دائماً توظيفها بشكل جيد، أما كريم فهمي فكان اختيار مناسب لدور "مراد" لأن الشخصية تشبهه، واستطاع أن يؤديها بالشكل المناسب.

"ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبدالعزيز وشريف منير وكريم فهمي وعلا رشدي، وبدرية طلبة، ومصطفى حشيش، تارا عماد، ليلى عز العرب، أحمد سعيد عبدالغني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.