رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

سامى مغاورى يكشف تفاصيل الجزء الثانى من "قوت القلوب"‎

سامى مغاورى
سامى مغاورى
أعرب الفنان سامى مغاورى عن سعادته بردود الأفعال القوية حول نجاح مسلسل "قوت القلوب" ، والذى تم عرض 25 حلقة من أحداثه قبل انطلاق الماراثون الرمضانى، مشيرًا إلى أنه إذا كان تم عرضه فى موسم رمضان فكان سيحقق أضعاف ذلك النجاح.

وأضاف فى تصريح خاص لـ "وشوشة"، أن واجه تحدى فى شخصية "سيد أبو الرووس" التى جسدها خلال الأحداث، لأنه يحب "قوت" والتى تجسدها الفنانة ماجدة ذكى ويقف بجانبها ويساعدها فى حل المشكلات التى  تواجهها وأولادها بشرف وفروسية، دون النظر اليها او السماح لمشاعره أن تتحرك تجاهها رغم أنه يحبها .

وأوضح أن الجزء الثانى من الأحداث ستشهد تطورات كبيرة ستكشف خلالها عن حقيقة مقتل زوجها والذى بدأت فى رحلة البحث عن سبب وفاته فى الجزء الأول من الحلقات ومدى علاقة رجل الأعمال "جابر طاحون" والذى يجسده الفنان خالد ذكى بتدبير مقتل زوجها، مشيرًا إلى أنه يتبقى ما يقرب 30% من تصوير الأحداث وتم تصوير جزء كبير ولكنه فى انتظار استكمال تصوير حتى يتم عرضه دفعة واحدة فى الفترة القليلة المُقبلة.

"قوت القلوب" من نوعية أعمال الـ 45 حلقة ويشارك في بطولته ماجدة زكي، خالد زكي، إسلام جمال، محمد أنور، رانيا فريد شوقي، فراس سعيد، نورهان، سامى مغاورى، ديانا هاشم، سمر علام، تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبو عميرة.