رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ماذا قال النجوم على تصميمات إنجي علاء في مسلسل "النهاية"؟‎

وشوشة
وشوشة
حقق مسلسل "النهاية" نجاحًا كبيرًا منذ حلقاته الأولى، نظرًا لتوفر عناصر النجاح فيه، بداية من التأليف والإخراج والممثلين وصولًا لتصميم الملابس لكل شخصية داخل العمل، التي تولته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء، فظهر إبداعها يوميًا طوال شهر رمضان، وبالتأكيد الأمر ليس سهلًا خاصة أن المسلسل تدور أحداثه في إطار خيال علمي وبعد مرور 100 عام من الآن .

وفي هذا السياق، سوف يتحدث أبطال مسلسل "النهاية"، عن تصميمات إنجي علاء، في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، وهل كانت مناسبة لأجواء العمل.

أحمد وفيق
والبداية مع الفنان أحمد وفيق، الذي جسد دور "مؤنس"، خلال أحداث العمل، فقال: "حينما شاهدت ملابسي رأيتها مناسبة جدًا لقصة العمل، لأن المسلسل بدايته بعد دمار العالم، وهناك أماكن قليلة الناس تسكن بها، فتخيل الملابس صحيح وممتاز.

عمر الشناوي
أما الفنان عمر الشناوي، فأكد أن الملابس جعلته يتاعيش مع الشخصية التي يُجسدها خلال أحداث المسلسل، قائلًا: "الملابس بالنسبة لي غريبة وجديدة، وهذا شيء جعلني أتعايش مع الشخصية، هذا بالإضافة إلى وصولي لوكيشن التصوير ومشاهدة الديكورات والإضاءة كل هذه الأشياء جعلتني أشعر إنني في زمن مُختلف، وهذا جعلني أدخل في الشخصية".

أحمد مجدي
وذات الشيء ينطبق على حديث الفنان أحمد مجدي، الذي لعب دور "أرسلان"، فأكد أن جعلته يتخيل العالم بعد مرور 100 عامًا، وتابع، قائلًا: "أجواء الملابس جعلتني أدخل في تفاصيل الشخصية ونقلتني تلقائيًا هلذا العالم الذي لا أعرف عنه شيء".