رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ملخص الحلقة 29 من "ليالينا ٨٠".. غادة عادل تستعد للزواج من محمد الشقنقيرى

مسلسل ليالينا ٨٠
مسلسل ليالينا ٨٠
بدأت أحداث الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "ليالينا ٨٠"، وافقت مريم (غادة عادل) من مدحت (محمد الشقنقيرى) ، بعد ما عرض عليها الزواج والسفر خارج مصر لكى تبتعد عن حياتها القديمة و تعالج ابنتها، بعد ذلك تتوفي زوجة هشام (إياد نصار) الثانية، وندمه على ما حدث لها بسببه.

بعد ذلك يشعر بانكسار مرتضى( محمد على رزق) بعد مرض ابنه الذى رزق به وتمناه وكان السبب الرئيسي فى زواجه للمرة الثانية وخيانته لـ"زينب" زوجته الأولى، ويظهر أن "هشام" إياد نصار لم يسافر خارج البلاد واتفق مع ضابط لكى ينتقم من صديقه الذى أبلغ عنه، ويتابع سفر ابنته إلى الخارج للعلاج.

تتنتهي الحلقة بإبلاغ مريم ابنتها جميل بأمر زواجها من مدحت، بينما يندم مرتضى بسبب مافعله مع زوجته الأولى واهمال بناته، وفي سياق اخر تذهب رقية لمحاولة الصلح بين ابنتها وزوجها لتفاجىء بشجار كبير بينهما ويطلقها لتعود معها إلى منزلها وتجد ابنتها الثانية نجوى (منة عرفة) معها حقيبتها للهروب من المنزل والزواج بأحد تجار العملة الذي وعدها بالزواج والهرب خارج البلاد.

مسلسل "ليالينا ٨٠" بطولة كلًا من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسني شتا، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.