رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ملخص الحلقة 29 "لما كنا صغيرين".. ريهام حجاج تعترف بأسباب انتقامها من أصدقائها

مسلسل  لما كنا صغيرين
مسلسل لما كنا صغيرين
بدأت أحداث الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "لما كنا صغيرين"، باعترفت دنيا (ريهام حجاج) بدوافعها للتخلص من حسن (نبيل عيسى)، وسجنه بتهمة قتل نهى (نسرين أمين)، إذ أن ‏‏حسن تسبب فى إصابتها بالعقم، لعدم رغبته فى أن تنجب من زوجها يحيى( ‏محمود حجازى)، وذلك بعد أن عزمها على الغداء ووضع شيئا فى الأكل تسبب لها ‏فى مغص شديد وأحضر ممرضه بمعرفته أدعت أنها طبيبة أعطتها "حقن" تمنع ‏الحمل.

كما اعترفت أنها من أبلغت عن زوجها يحيى بحيازته للمخدرات، ‏بسبب خيانته لها مع نهى، وأنها أبلغت عنه لتؤكد التهمة على "حسن" نبيل ‏عيسى باعترافات "يحيى".

وبظهور "ياسين" خالد النبوى وبحثه عن براءة أخيه تقربت منه، وخلقت من سليم ‏(محمود حميدة) اللهو الخفى، حتى تضعه فى مواجهة مع ياسين ويبدأ الأخير فى ‏الدفاع عنها.

كما اعترفت أنها تخلصت من وائل (كريم قاسم) ، لأنه عرف كل شىء عن جرائمها، ‏عندما جلس فى المطبخ ورأى طقم السكاكين وهو نفس نوع "السكين" الذى قتلت به ‏‏نهى نسرين أمين، فذهبت إلى بيته لتقتله.‏

"لما كنا صغيرين "، بطولة: ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، نسرين أمين، نبيل عيسى، هانى عادل، كريم قاسم، محمود حجازى، منة فضالى، أشرف زكى، حسن عبد الله، عبد الرحيم حسن، عماد رشاد، هلا السعيد، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.