رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ملخص الحلقة 30 من "جمع سالم".. زينة تجمع شمل أخواتها وتبدأ فى استقرار حياتها‎

مسلسل جمع سالم
مسلسل جمع سالم
بدأت أحداث الحلقة الثلاثون من مسلسل "جمع سالم" للنجمة زينة، المذاع حصريًا على شاشة النهار، بحديث "رامى" حازم سمير مع والده "فاروق" عماد رشاد بعد عودته من الخارج وتذكرا حياتهم وشوقهم لبعضهم وانتظاره لعودته، وفرحه بأنه تزوج من فتاة انجليزية وأنجب طفل وعمهر 3 سنوات.

وتوالت الأحداث وذهبت "ناهد" سلوى خطاب ل"مريم" زينة وطلبت منها أن تسامحها وأن يبدأون مشروعهم للمستشفى الاسثمارى من جديد ولكنها رفضت وأبلغتها أنها ستتفرغ لحياتها ومراعة أشقائها بعد جمع شملهم، بعد ان تم حجزها فى المصحة لعلاجها.

وانتهت أحداث الحلقة بزيارة رامى "حازم سمير" لـ "مريم" زينة فى المصحة، وتحدثا عن ماضيهم وسبب سفره وعدم استئناف حلمهم، وأتى اليهم "شريف" وأخبرها بانه يحبها وأخبرته هى الآخرى، وفاجأها بوجود "كريمة" ريم  البارودى التى احتضنتها بعد ان علمت أنها ابنة عمها، وأبلغ الدكتور "مريم" بانها تعافت من مرض توتر أعصاب يديها وتم سحب الدواء من جسمها ولكنه سيسبب لها بعض الاعراض الجانبية وتم خروجها من المستشفى وجمع شملها مع أخواتها جيمعًا بعد خروج "يونس" من السجن.

"جمع سالم"، بطولة زينة ودلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، تآليف محمد ناير وإخراج ‏إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا‎.‎