رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ملخص الحلقة 29 من "الاختيار".. القبض على هشام العشماوى وترحيله من ليبيا واعدامه‎

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار
بدأت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "الاختيار"، بوصول الامدادت لكمين البرث ،ولوم "خالد موسى" محمد عز لنفسه لأنه لم ينال الشهادة مثل زملائه وشعر بالتقصير، وتم استعراض مشاهد تشييع جثمان الشهداء بمختلف المحافظات بصورة حقيقية.

وتوالت الأحداث وقامت قوات الجيش بعملية هجومية على التكفيرين وقاموا بتصفية 80 منهم من بينهم القناص الذى استهدف العقيد الشهيد احمد المنسى.

وتوالت الأحداث بالقبض على هشام العشماوى "أحمد العوضى"، فى درنة بليبيا من قبل الجيش الوطنى الليبى وتم ترحيله إلى مصر والتحقيق معه، وبعدها تم شنقه ف 27 /11/2019، وحين سأل عما إذا كان يريد أن يقول شيئًا اجاب "مبقاش ينفع خلاص".

ويتناول مسلسل الاختيار لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة الشهيد أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذى استٌشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، آسر ياسين، دينا فؤاد، وآخرين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.