رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ملخص الحلقة 29 من"البرنس".. أحمد زاهر يحاول قتل روجينا‎

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس
شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان، عدة أحداث مثيرة فى إطار درامي اجتماعي تشويقي.

بدأت الحلقة بقيام الفنان محمد رمضان بخطف الفنان أحمد فهيم لينتقم منه بعد أن قتل زوجته وابنه، وذهبت الفنانة رحاب الجمل والتى تجسد دور زوجة الفنان أحمد فهيم إلي الفنانة نور اللبنانية تسأل عن زوجها وتقوم نور بتطردها من مكان عملها.

وفى مشهد ثانى يكتشف الفنان محمد رمضان العلاقة الغير شرعية التى تربط بين الفنانة روجينا والفنان محمد علاء، وقام بتصويرهم، كما ذهبت الفنان أحلام الجريتلى إلي الفنان أحمد زاهر لتخبره بان زوجته الفنانة روجينا تخونه مع شقيقه الفنان محمد علاء.

وانتهت الحلقة بخطه فى منتهى الذكاء من الفنان محمد رمضان حيث أرسال للفنانة روجينا رسالة يخبرها أن العيب فى عدم الإنجاب من زوجها أحمد زاهر، ومن ناحيه آخر يبعث رسالة للفنان أحمد زاهر فيديو الذي يثبت أن زوجته تخونه مع شقيقه.

وتواجه روجينا زوجها وتعاتبه إنه لم يخبرها أن العيب منه فى عدم الإنجاب، ليفاجئها هو إنه يعرف علاقتها بشقيقه ويحاول قتلها.

"البرنس"، بطولة: محمد رمضان، نور اللبنانية، عبدالعزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، أحلام الجريتلى، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجى.