رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بالصور.. أكثر 20 فيلمًا عالميًا منتظر عرضهم بعد انتهاء أزمة "كورونا"

وشوشة
وشوشة
تسببت أزمة فيروس كورونا المستجد، في توقف عرض عدد من الأعمال السينمائية خاصة في هوليود، وذلك نظرًا لغلق جميع السينمات حول العالم، ونعرض لكم في التقرير التالي، الافلام الاكثر انتظاراً حول العالم حيث تم الاعلان عن موعد عرض بعضها وعن توقف تصوير بعضها إلي أن تنتهي الازمة...

"aladdin 2"
تدور أحداث الجزء السابق عن القصة الكلاسيكية الشهيرة علاء الدين، وهو طفل شوارع يجوب طرقات مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد (آبو)، فيصادف الأميرة (ياسمين) ويقع في غرامها، لكنه يذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحُكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان (جعفر) بمساعدة مصباح غامض لديه قوى سحرية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ جاي ريتشي، بطولة ويل ثميث، مينا مسعود
"San Andreas 2"
تدور احداث الجزء السابق، بعد الفوضى التي تحدث عقب زلزال مدمر في ولاية (كاليفورنيا)، حيث يقرر سائق طائرة هليكوبتر مخصصة للإنقاذ أن يذهب هو وزوجته السابقة في رحلة خطرة عبر الولاية، لإنقاذ ابنتهما التي تقيم بعيداً، ليواجها العديد من العقبات الغير متوقعة. 

"hobbs and shaw 2"
ويقدم الفيلم قصة منفصلة عن سلسلة أفلام The Fast and The Furious، حيث يقرر عميل اﻷمن الدبلوماسي اﻷمريكي (لوك هوبس) بالتحالف على نحو غير متوقع مع المنبوذ (ديكارد شاو) لكي يواجهها معًا شرير محسن جينيًا يهدد مستقبل الإنسانية.
"now you see me 3"
تدور احداث الجزء السابق، حول عالم السحر والخداع البصري وأعمال الخفة، يواجه الفرسان الأربعة هذه المرة قطب كبير من أقطاب التكنولوجيا والذي يحاول استغلالهم من أجل تحقيق مصالحه، وعليهم تبرئة أنفسهم أمام المجتمع من الشائعات والأكاذيب وتوضيح حقائق الأمور والمسئول عنها من خلال عرض أخير.
"rush hour 4"
تدور احداث الجزء السابق، حول  تعرض السفير (هان) لمحاولة اغتيال، يعود (لي) و(كارتر) إلى العمل معًا، ويتوجه إلى باريس لحماية امرأة فرنسية لديها معلومات عن قادة العصابات الثلاثية، فيقوم (لي) بعقد لقاء سري مع مسؤول بهيئة الأمم المتحدة، كما يقع في صراع شخصي مع أحد رجال العصابات الصينية، ويجد نفسه في سباق عبر معالم مدينة باريس.
"baby driver 2"
تدور أحداث الجزء السابق، حول (أنسيل يلجورت) سائق مُهرب شاب وموهوب، يعتمد على أسلوبه الخاص ليتبوأ أفضل مراكز اللعبة، وعندما يلتقي فتاة أحلامه (ليلي جيمس) يرى الفرصة في تغيير حياته وتطهيرها من الجرائم، لكن بعد إجباره على العمل لصالح زعيم الجريمة (كيفن سبايسي) يشعر بالخطر يتهدد حياته، حبه، وحريته. 
"aquaman 2"
تدور احداث الجزء السابق، حول يُدرك (آرثر كاري) بأنه وريث مملكة (أتلانتيس) تحت الماء، وعليه أن يرنو إلى قيادة شعبه ليصبح بطلهم الأول، ومن ثَم بطل العالم، فيدخل في معارك لا نهاية لها، حتى يتمكن من تحقيق ما خُلق له.
"the conjuring 3"
تدور القصة في إطار رعب عن إيد وارين (باتريك ويلسون)، وزوجته لورين (فيرا فارميجا)، اللذين يعملان كمحققين في الخوارق الطبيعية ويحوزان على شهرة عالمية، تطلب مساعدتهما أسرة روجر (رون ليفينجستون)؛ حيث تتعرض للترهيب من قوى الظلام في مزرعة منعزلة، وبينما يضطران لمواجهة كيان شيطاني قوي، تقع عائلة وارين في أكثر الحالات رعباً في حياتهما.
"black panther 2"
ينطلق الفيلم من قصة (تشالا) ملك (واكاندا) الأفريقية، والذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها.
"spider-man 3"
تدور احداث الأجزاء السابق، بذهاب (بيتر باركر) وأصدقاؤه في عطلة صيفية إلى أوروبا، حيث يجد بيتر نفسه في محاولة لإنقاذ أصدقائه من يد الشرير المعروف باسم (ميستيريو).

"sherlock holmes 3"
تدور احداث الأجزاء السابقة، حول السفاح الساحر (بلاك وود) الذي يعود للحياة مرة اخرى، ويقوم بسلسلة من عمليات القتل العشوائي، فيعود أيضًا المخبر الأسطوري شارلوك هولمز لمواجهته بصحبة واتسون شريكه الدائم وضابط غبي من اسكوتلانديارد.
"venom 2"
تدور احداث الجزء السابق حول إيدي بروك/ فينوم (توم هاردي) واحد من أكثر شخصيات عالم (مارفل) غموضًا وتعقيدًا وشرًا، كما أنه العدو اللدود للرجل العنكبوت.. فينوم كان شخصًا عاديًا تمامًا، إلى أن تعرض لاستحواذ كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة؛ ومنذ هذه اللحظة يتغير كل شيء متعلق بحياته، فأمسى هو والكائن الفضائي كيانًا واحدًا لا يتجزأ.
"fast and furious 9"
تدور احداث الأجزاء السابقة، بعد قضاء (دوم) و(ليتي) فترة شهر العسل وتقاعد (برايان) و(ميا) من ألعابهما، تحاول سيدة غامضة أن تغري (دوم) لدخول عالم الجريمة، مما يعني خيانة أقرب أصدقائه إليه من فريقه، وهو ما يضع الفريق في اختبار عصيب عليهم غير كل ما شهدوه من قبل، وتأخذهم في رحلة من شواطيء كوبا وحتى شوارع نيويورك.
"avatar 2"
تدور احداث الجزء السابق، عندما يكتشف البشر (القمر الفريد باندورا) الذي يحتوي على معدن فائق الأهمية من الناحية الاقتصادية، يقومون بتنفيذ خطة محكمة لغزوه على الفور. لكن على هذا القمر تعيش كائنات زرقاء البشرة تٌدعى (نافي) يتمتعون بحب جارف لكوكبهم وطبيعته المدهشة، ويتصلون معه جسديًا ونفسيًا.. لذا عندما يبدأ هؤلاء في الدفاع عن كوكبهم، ينضم إليهم بعض البشر ليواجهوا قادة الغزو في معركة طاحنة ستحدد مصير باندورا والبشر إلى الأبد.
"jurassic world: dominion"
تدور احداث الجزء السابق، في فترة ما بعد مرور 22 عاما من كارثة حديقة الديناصورات في الجزء الأول، وعلى جزيرة (أيلا نوبلار) ذاتها، تفتح حديقة (العالم الجوراسي) أبوابها أخيرًا للجمهور، ويتوافد عليها آلاف الزائرين كل يوم، إلى أن يحدث شيءٌ ما خطأ، وتخرج الديناصورات من محابسها لتنشر الفوضى في أنحاء الجزيرة.
"thor: love and thunder"
تدور احداث الجزء السابق حول يُسجَن (ثور) على الجانب الآخر من الكون ليجد نفسه في سباق محموم مع الزمن، ليعاود أسفاره بـ(أسجارد) ويحاول إيقاف (راجناروك).. بينما (هيلا) - التي لا ترحم - تُهدد وطنه والحضارة الأسجاردية بالتخريب والدمار بواسطة قواها الفائقة، وعليه أن يدخل في معركة يواجه من خلالها (هالك) إنقاذًا للموقف.

"godzilla vs kong"
هو الفيلم الاكثر انتظارا عالميا حيث تدور الأحداث حول المواجهة التي ستقع بين كونج العظيم وجودزيلا التي لا يمكن إيقافها، كل ذلك والعالم يرى ويراقب من منهم سيكون ملك كل الوحوش.
"mision imposible 7"
تدور أحداث الفيلم حول مهمة يقوم بها فريق المهمات المستحيلة بقيادة إيثان هانت والتي يسابقون فيها الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم على نحو خاطئ، حيث يحاولون منع استخدام ثلاثة رؤوس نووية على يد سولومون لاين ومجموعة متطرفة تُدعى (الرسل).
"a quiet place 2"
تدور الأحداث في مرزعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة متحابة، تتعرض هذه الأسرة للترهيب والرعب - مِن قِبَل أشباح وكائنات مخيفة - لبعض الوقت، وعلى هذه اﻷسرة أن تظل طوال الوقت في صمت تام ودون إصدار أدني صوت ﻷن هذه الكائنات تصطاد ضحاياها من خلال اﻷصوات التي يحدثوها أو يصدروها.

"doctor strange 2"
وشهدت احداث الجزء السابق، بأنه بعد أصبحت حياته المهنية على المحك، وبعد حادثة سيارة انتهت على نحو تراجيدي، يحوز الجراح العبقري والمغرور دكتور ستيفن سترينج (بينيديكت كامبربتش) على فرصة جديدة في الحياة حينما يبدأ في تعلم أسرار العالم الخفي للسحر واﻷبعاد البديلة، ويكتشف أنها يمتلك قدرة خارقة تمكنه من محاربة الشر.