رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محاولات قتل جماعية لأبطال مسلسلات رمضان هذا العام

شهدت معظم مسلسلات هذا العام، محاولة قتل لبطل العمل، وبالطبع يضيف ذلك مزيداً من الإثارة على الأحداث، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز محاولات القتل التي تعرض لها أبطال هؤلاء المسلسلات:

ياسر جلال

تعرض الفنان ياسر جلال لمحاولة قتل داخل أحداث مسلسله "الفتوة"، وجاءت محاولة قتل حسن الجبالي ( ياسر جلال ) على يد صديقه شقيق زوجته عزمي ( أحمد صلاح حسني ) في مشهد مؤثر بسبب إثار الأخير الحصول على السلطة المتمثلة في لقب الفتوة. 

يحاول عزمي في البداية الشجار مع الجبالي ولكن الأخير يرفض قائلًا ( لن أرفع نبوتي على أهل بيتي )،  ويوليه ظهره قائلًا أنه لن يخاف منه لأنه صديقه فيقوم عزمي بطعنه بالسكين، ولكنه ينجو من هذه المحاولة ويتم إنقاذه. 

ريهام حجاج

يحاول محمود حميدة "سليم" قتل ريهام حجاج "دنيا" داخل أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين"، بسبب أنها تحاول كشفه بمساعدة خالد النبوي "ياسين" بكونه يتاجر في المخدرات ، وعرضت الحلقة رجوع "دنيا" بيتها لتجد سليم يإتي خلفها وبيده مسدس وينادي عليها، لتقوم بالاتصال بـ ياسين والذي يصل علي طلقة نار وصوت صريخها.

ولكن تتمكن ريهام حجاج من قتل محمود حميدة، عن طريق ضربه بزهرية تُسقطه ميتاً.

محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لمحاولتين قتل من أخوته داخل أحداث "البرنس"، فكانت الأولى أن اخوته حاولوا قتله هو وكل أسرته، لكن ماتت زوجته وابنه فقط، بينما نجا هو وابنته، والمرة الثانية اتفق واتفق "فتحي" تحمد زاهر الأخ الغير شقيق له مع "كتكت" الذي يجسد شخصيته محمد دياب، على قتل شقيقه "رضوان" مقابل 5مليون جنيه، وكانت المفاجأة هي اتفاق "ياسر" مع القاتل ليقسما الاموال من غير علم "فتحي".

ولكن تحدث المفاجأة أن محمد رمضان "رضوان" هو من يقوم بقتل "كتكت" ويضعه في السرير بجانب "فتحي" أثناء نومه.

حسن الرداد

حاول بعض رجال وهيب العزازي "محمد لطفي" رئيس العصابة، قتل عمر "حسن الرداد" داخل أحداث مسلسل "شاهد عيان"، لكنه ينجو منهم ويحصل على الملف التي كانت تخبأه زوجته ندى في مقر الجريدة التي تعمل بها، ويهرب.