ملخص الحلقة 27 من"ونسنى".. محمود الليثى يكلف بالتخلص من جثة

بدأت أحداث الحلقة السابعة و العشرين من "ونسني"، باجتماع أعضاء التطبيق ليجدوا طريقة لتحديد نوعية الزبائن الذين يسعى التطبيق لاجتذابهم، لكن هيمن (محمود الليثي) يختلف معهم ويرفض استهداف العملاء على أسس طبقية، لكنهم لا يستمعون إلى كلامه، و يقرر الخروج في مهمة عشوائية لـ"ونسني".
بعد ذلك يذهب هيمن لمنزل تامر (عمر السعيد)، و يفاجأ بجثة لفتاة مخبأة في خزانة الملابس، ويفهم أنه تورط في التخلص منها.
وأمام التهديد بالصور التي التقطها تامر له مع الجثة، يرضخ هيمن ويحمل الجثة، دون أن تشعر زوجة تامر وأمها، لكن الجثة تسقط على سيارة تامر وتهشم زجاجها.
على الجانب الآخر تجبر فرح منشاوي على البوح بسر كارمن؛ أنها مصرية لا أجنبية، وتعمل لحساب شخصية مجهولة قد تشكل خطرا على التطبيق، خاصة بعد تحقيقه قدرا من النجاح.
أما مازن، فنجده في كفر الملايطة، يواجه توسلات أهل البلد لكي يكون كبيرهم الشرير، بعد وفاة الشيخ عرقوب. بعد ذلك تتعقد مهمة هيمن أكثر، عندما تصل الشرطة، ويتمكن تامر في البداية من التظاهر بأنه لا صلة له بالقتيلة، إلا أن ظهور توأمتها، ثم فتاة أخرى في البيت، يثبت لزوجته وحماته خيانته، وللشرطة تورطه.
مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.