ملخص الحلقة 24 من"الاختيار".. أمير كرارة يتمكن من القصاص لشيخ بدو سيناء‎

بدأت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "الاختيار"، باقامة عزاء الشيخ "حسان" شيخ بدور سيناء بعدما تمكن أمير كرارة "أحمد المنسى" من القصاص له وتصفية من قام ياعدامه.

وتوالت الاحداث وطالب "سلمى" بضرورة فك التحالف بين الجيش وقبائل سيناء بقيادة "سالم" محمد دياب لأنهم تمكنوا من القضاء على العديد منهم بتحالفهم.

وانتهت أحداث الحلقة بمداهمة "أحمد المنسى" أمير كرارة لوكر التكفيرين لأنهم كانوا ينون مهاجمة "سالم" فبادرهم "المنسى" ونجحوا فى تصفية عدد كبير منهم ولكنهم تمكنوا من قتل "سالم" لأنه تواجد فى ساحة المعركة بشكل مفاجىء مما أدى إلى استشهاده.

ويتناول مسلسل الاختيار لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة الشهيد أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذى استٌشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، آسر ياسين، دينا فؤاد، وآخرين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.