رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ محمد عادل: شخصية "راضى" مرهقة نفسياً.. و هيثم شاكر من أهم مكاسب "حب عمرى"

يخطو الفنان محمد عادل خطوات ثابتة، فمع كل عمل يشارك به نري أنفسنا أمام ممثل واعي يجيد اختيار أدواره و قادر على التحكم في أدواته و يوظفها بطريقة تجعلك تندمج مع كل شخصية قدمها، و استطاع خلال الأيام الماضية أن يلفت الأنظار بثلاث أدوار مختلفة قدمها فى "ليالينا ٨٠" و "جمع سالم" و "حب عمري"، و حرص "وشوشة" على إجراء حوار معه، للوقوف على تفاصيل مشاركته بهما، وردود الأفعال التي استقبلها والمزيد من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...


فى البداية.. ما الذي حمسك للمشاركة فى مسلسل "ليالينا ٨٠" و "جمع سالم" و "حب عمري"؟

السنة الماضية لم أشارك فى أى عمل خلال شهر رمضان، لأني كنت بدأت تصوير فى مسلسل "النصابين" الذى عرض هذا العام تحت اسم "بـ ١٠٠ وش" لكنه توقف وقتها، و عندما عادوا للتصوير كانت كل مقاييس العمل تغيرت فاعتذرت عنه، و هذا العام عرض على أكثر من عمل و أخترت من بينهم "ليالينا ٨٠" و "جمع سالم" و "حب عمري"، و كل منهم كانوا مناسبين لأسباب مختلفة.

و حاولت أن أظهرت بأشكال مختلفة فأقدم شخصية " راضي" سائق التاكسي الغلبان الذى يعول أهله الذي فقد أحلامه مع بتر قدمه، و فى "جمع سالم"  بشخصية الشيخ الوسطى الذي اكتشف أنه ابن بالتبني ليبدأ البحث عن أهله، و فى" حب عمري" شخصية الشاب الشرير الغني الذى يقع فى حب بنت و يريد الوصول لها بأي وسيلة، فكان هناك تنوعا فى الثلاثة أدوار.


ما الصعوبات التى واجهتك فى شخصية " راضي"؟

المعاناة التى تعرض لها، فنحن إذا ما تعرضنا لدور برد  نتعب جداً، فكيف سيكون حال شخص بترت قدمه، و فى نفس الوقت هو مطالب أن يكمل لأنه مسؤول عن أربع سيدات فكان مرهقا نفسياً، و فى الحقيقة حدوتة المسلسل حلوة جداً و الشركة المنتجة محترمة جداً و فيه نجوم عظام، و الدور مهم.


كيف كانت أجواء الكواليس هى مسلسل "ليالينا ٨٠" ؟

هذا العمل خرجت منه بثلاث شخصيات مهمين جداً، هم صابرين فغير أنها ممثلة عظيمة هى انسانة مريحة و ممتعة، و المخرج أحمد صالح و خالد الصاوي، وأنا استمتعت أثناء تصوير هذا العمل، و هناك أيضاً أشخاص لم يظهروا أما الكاميرا كانوا سببا فى نجاح هذا العمل.


كيف حضرت لشخصية الشيخ "يوسف" فى مسلسل "جمع سالم" ؟

شخصية الشيخ "يوسف" شبه شخصيات كتير جداً قابلناها فى حياتنا، فهو شيخ وسطى يتيم و يشعر أنه عالة على الأشخاص الذين يعيش معهم، و بعدها يكتشف أن لديه أهل فيحارب حتىّ يقابلهم، فعلي الرغم من أنه تعرض للكثير من المواقف الصعبة لا يبكي طوال الوقت و مؤمن أن كل شئ يحدث قدر على عكس شخصية "راضي " فى "ليالينا ٨٠".


هل تخوفت من تقديم شخصية الشرير فى "حب عمري" ؟

لا على العكس، فأنا أحرص دائماً أن أقدم أدوار جديدة و من أهم المكاسب التى خرجت بها من مسلسل "حب عمري"  أننى قدمت دور مُختلف علي، و معرفة هيثم شاكر فهو إنسان مجتهد و محترم جداً و سيكون له مستقبل كبير فى التمثيل.