رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة 24 من "ونحب تانى ليه".. شريف منير يحسن علاقته مع ياسمين عبد العزيز

بدأت أحداث الحلقة الرابعة و العشرين من مسلسل "ونحب تانى ليه"، بمقابلة عبد الله الروبى "شريف منير" لمراد السويفى "كريم فهمى" فى بيت غالية، حيث سأله عن سبب تواجده فى منزل زوجته، ليرد الثانى عليه بنفس السؤال، وهنا بدأ عبد الله يتذكر بعض اللحظات المشوشة لمواقف جمعتهم، وقرر مراد أن يصارحه بالحقيقة إلا أن غالية توسلت إليه ألا يفعل ذلك، ولم يتحمل عبد الله حيث وقع مغشيا عليه.
بعد ذلك يحاول أن يفهم من غالية ما يحدث وحقيقة ذلك الشخص الذى قابله، وحاولت غالية الكذب عليه حيث قالت إنه يربط بينهم عمل وهى قد لعتذرت عنه، وصرح لها عن مقدار حبه لها وأن الحادثة قد غيرته تماما عن ذى قبل، حيث أصبح شخصا مختلفا ويريد أن يعوضها عن كل ما حدث فى حياتها.
تعترف يسرا "تارا عماد" لصديقتها أنها تنوى الموافقة على العريس الذى تقدم لخطبتها حتى ترى رد فعل مراد، وهل سيتمسك بها أم لا، وهنا تنصحها صديقتها أن تبتعد عنه ولا تفكر فيه.
و تنتهي الحلقة بذهاب يسرا لمراد وتحكى له عن العريس وتتفاجأ برد فعله، حيث نصحها بالموافقة إذا رأت أنه شخص مناسب، وهنا تنهار يسرا وتعترف له بحبها للمرة الثانية وأنها لا تستطيع العيش بدونه، وأن غالية غير مناسبة له وتطلب منه أن يفكر مجددا فى علاقتهم.
مسلسل "ونحب تاني ليه"، من بطولة كل من: ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.