رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة 21من"اللعبة".. شيكو وهشام ماجد فى تحدى جديد ‎

 

بدأت أحداث الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل "اللعبة"، بتلقى مهمة جديدة بعنوان "555" ، وهى أن من يتمكن من تجميع 555 شخص خلال يومين فى مكان واحد يفوز بالتحدى الجديد وقيمته مليون و600 ألف جنيه، ودخلت "إسراء" ميرنا جميل معه فى اللعبة بعدما كانت ترفض من قبل.

 

واقترحت عليه تجميع جميع العاملين فى الفندق وبهذا يتمكنون من تجميع 555 شخص المطلوبين ولكنه فشل بعد معاقبتها له بالعمل، وحاول "مازو" هشام ماجد الانتحار من شقته ليتمكن من تجميع عدد كبير من الأشخاص حوله ولكنه فشل.

 

وانتهت احداث الحلقة باعلان "مازو" عن اختبارات للالتحاق بنادى ليفربول مع محمد صلاح ليتمكن من تجميعهم ولكن "شيماء" مى كساب زوجته قامت بابلاغ الشرطة وداهمت مكانهم وهربوا، واقترح "وسيم" شيكو اقامة حفل زفاف "شويكار" عارفة عبد الرسول مع "بسيونى" سامى مغاورى ليفوزا به فى التحدى بعد فشل محاولاتهم السابقة.

 

"اللعبة" تدور أحداثه في إطار من التحدي والمغامرات حول شابين تجمعهما صداقة قوية منذ الطفولة، يواجهان العديد من المشاكل في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، سامي مغاوري، محمد ثروت، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف فادي أبو السعود، ومن إخراج معتز التوني .