رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة 23 من "لما كنا صغيرين".. خالد النبوى يعترف بحبه لريهام حجاج

بدأت أحداث الحلقة الثالثة و العشرون من مسلسل "لما كنا صغيرين"، بإعادة ياسين (خالد النبوي) الفيلا لدنيا (ريهام حجاج) من عمها، و بعد ذلك يتلقى سليم (محمود حميدة) اتصال من خاطف ابنته يطلب فيه مقابلته.

بعد ذلك تذهب والدة ياسين لمنزل دنيا لتخبرها أن ياسين يحبها، ثم يحدث مقابلة بين سليم و الخاطف لخبر أنه تاجر مخدرات و يريدون العمل معه و أنه خطف أبنته حتى يجبره على إحضار شحنه جديدة.

تصل رسالة لدنيا من سليم ليخبرها أنها كانت محقه فى أن وليد لم ينتحر بل قتل، لتتصل بياسين و تخبره أنها يأتي إليها لتخبره بأمر الرسالة، يحاول طمئنتها و يخبرها أنه سيحل موضوع سليم و أثناء ذلك يعترف لها بحبه لها.

و تنتهي الحلقة بتواجد سليم فى منزل رانيا و هم يتحدثون عن طريقة إنقاذ ابنتهم من الخاطف، لكن يكتشف أنها تخدعه و أنها تعمل لصالح ياسين ليتصل به من هاتفها و يخبره أنه كشف الأمر.

مسلسل " كنا صغيرينِ"، بطولة: ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.