رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة ٢٢ من "حب عمرى".. براءة هيثم شاكر من قتل ميدو عادل

بدأت أحداث الحلقة الثانية والعشرون بتلقي وليد ظرف من مجهول يحتوي على صور تجمع بين ياسر(محمد عادل) ونعيم  (أحمد كرارة) وتاريخ العدواة فيما بينهم، وتنعقد محكمة عيسى، ويصر وليد على إدانته، إلا أن سالم المحامي  يقول للمحكمة إن المسدس الذي ارتكبت به الجريمة غير موجود ولا وجود  لبصمات عيسى عليه كأدلة إدانة وحتى كاميرات المراقبة لم تكشف وجوده في المكان، بالإضافة لعدم تواجد شهود عليه.
يقترح وسيم (تامر فرج) على مريم (هاجر الشرنوبي) الزواج في السر، لضمان عدم معرفة داليا (ديانا هشام)، وترفض مريم ذلك الحل لأنها لا تريد أن تكون زوجة في السر، ويستدعي وليد، نعيم لمواجهته بالصور التي جمعت بينه وبين زوجة ناصر (باسم شريف) الذي قتله وخرج من قضيته براءة. وتكتشف مريم أنها حامل وتعرف والدتها (حنان سليمان)بذلك، لتذهب إلى وسيم ليضع حلا لهذه المشكلة.وتحكم المحكمة ببراءة عيسى من تهمة قتل ياسر، ليستعيد حريته مجددا بفضل رانيا (منة فضالي) التي أصرت على الدفاع عنه لأخر لحظة .
مسلسل "حب عمرى" تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد ‏العزيز حشاد، بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة ‏فضالى ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى ‏كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر ‏من الفنانين، وتدور أحداث العمل فى إطار رومانسى حول ‏قصة كبيرة تجمع البطلين هيثم شاكر وسهر الصايغ وتمر ‏بالعديد من الصعوبات.‏