رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

طه خليفة: شخصية "مظهر" نجحت فى استفزاز الجمهور بـ"فلانتينو"

أعرب الفنان طه خليفة عن سعادته بردود الأفعال حول شخصية "مظهر" والتى يشارك بها فى أحداث مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام فى الموسم الرمضانى الحالى.

 

وأوضح "خليفة" فى تصريح خاص لـ "وشوشة"، أن شخصية "مظهر" من النوع الذى يستفز الممثل والمتلقى على حدٍ سواء، مشيرًا إلى أن هناك فارق بسيط يفصل ما بين  اتخاذ الجمهور موقفًا معاديًا ضد الفنان بسبب تلك الشخصية، أو أنهم يدركون أنه عمل درامى وأن هذه الشخصية ضمن سياق الأحداث فقط، لافتًا إلى أن الجمهور استوعب الفارق بين الشخصيتين وأدركوا الخطوط الدرامية للأحداث واصفًا اياه بـ "الواعى".

 

وأضاف أن شخصية مظهر لها تركيبة مختلفة وهو ما جذبه لتجسيدها وتعاطف مع دوافعها، لافتًا إلى أن "مظهر" يعيش حياة مُرفهة لا يتحمل المسئولية ويعتمد إعتماد كلى على والدته وشقيقه الذى يُنفق عليه وقت حاجته، ويجد لنفسه مبررات باستمرار لأفعاله حتى فى تعامله مع زوجة شقيقه "صافى" ويبرر لنفسه بأنها لا تُنجب، مُشددًا على أن الحلقات المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت من العيار الثقيل ستٌبهر الجمهور.

 

وأوضح أن هذا النمط من الشباب موجود بالفعل فى المجتمع ويعيش حياته متواكلا على من حوله، مشيرًا إلى أنه يشعر بالفخر للمشاركة مع الزعيم عادل إمام فى نفس العمل ووجود أسمه معه بالتتر بالرغم من أنه لم تجمعهما مشاهد بالاحداث.

 

"فلانتينو"، من بطولة: عادل إمام، دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد الكيلانى، وفاء صادق، بدرية طلبة،  طه خليفة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام .