حوار/ بسنت شوقى: شخصية "فرح " فيها منى كتير.. و هذه أسباب مشاركتى فى "ونسنى"!

استطاعت الفنانة بسنت شوقي، خلال فترة قصيرة أن تحقق قفزة كبيرة فى مسيرتها الفنية، و تمكنت من إثبات موهبتها بتنوع أدوارهها، فهى قدمت أدوار معقدة و مُركبة، و أيضاً تمكنت من أداء الأدوار الكوميدية ببراعة، و ذلك ما مكنها من المشاركة فى مجموعة من الأعمال الهامة منها "اسم مؤقت" و "نيللي و شريهان" و "كلبش" و "شيرى دوت كوم" و "قابيل"، الذى شاركت فيه مع خطيبها النجم محمد فراج، و ظهرت خلال السباق الرمضاني الحالى بشخصية "فرح" فى مسلسل "ونسني"، و حرص "وشوشة" على إجراء حوار معها، للوقوف على تفاصيل مشاركتها به، وردود الأفعال التي استقبلتها والمزيد من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

فى البداية.. ما الذي حمسك للمشاركة فى مسلسل "ونسني" ؟

وجود المخرج رامي رزق الله، فأنا سبق و تعاونت معه و أحببت الشغل معه لأنه من الأشخاص المؤمنين بي جداً، و لذلك أول ما عرض على العمل فى المسلسل وافقت على الفور دون تردد حتىّ قبل أن أقرأ الورق، كما أني أستمتع بتقديم الأعمال الكوميدية، فمنذ أن شاركت فى "نيللي و شريهان" لم أشارك فى أعمال كوميدية سوى "شيرى دوت كوم" فأردت أن أعود لها مرة أخرى، بالإضافة إلى أنى وجدت العمل مُختلف و به مساحة كبيرة لتقديم أفكار جديدة.

كيف وجدت ردود الأفعال على المسلسل؟

الحمد لله ردود أفعال الناس اللي متابعة المسلسل إيجابية جداً، لكني أشعر أن المسلسل اتظلم فى توقيت عرضه فهو يعرض فى الساعة الخامسة قبل الإفطار و العرض الثاني يكون وقت عرض برنامج رامز جلال، فأعتقد أنه كان ممكن يتشاف أكثر إذا ما طرح خارج موسم رمضان خصوصاً أنه عرض مع أعمال قوية جداً هذا العام، لذلك أتوقع أن المسلسل عند إعادة عرضه بعد رمضان سيتم مشاهدته بشكل أوسع.

هل هناك أشياء مشتركة بينك و بين شخصية "فرح" ؟

شخصية "فرح" فيها مني كتير، هى وقوية ومطرقعة و جدعة وهذه الصفات التى تجمعنا، لكنها تعرضت لمشاكل فى حياتها أثرت عليها و على طريقة تعاملها مع من حولها و جعلها تتخوق من التقرب من الناس، بالإضافة إلى أنها مجنونة سوشيال ميديا عكسي تمامًا، لكنها شخصية لذيذة و يطلع منها حاجات كتير و أنا كنت مستمتعة و أنا بلعبها.

كيف كانت أجواء كواليس التصوير بينكم؟

 أستاذ رامي دائماً كان بيجمع كل طاقم العمل و حريص على أن يكون بينا علاقة و روح طيبة، فأنا لم يجمعني عمل من قبل مع الممثلين لكن بدأت علاقة الصداقة بيننا من بداية البروفات قبل التصوير، و كنا بنساعد بعض و داخلين بروح إن إحنا عايزين المسلسل ده ينجح، و لم يكن هناك أحد يريد أن يخطف الكاميرا أو يظهر عن الآخر.

و ما كان هدفكم من مسلسل؟

أن نقدم عمل لذيذ خفيف على قلوب المشاهدين، و أن الناس تضحك و تنبسط معانا فى رمضان، لم تكن لدينا رسالة أعمق من ذلك، لكن هنلاقي أن المؤلفين وضعوا فى أولى حلقات المسلسل رسالة ما للأشخاص الذين يشعرون بالوحدة، لكن لم يكن هذا هو الهدف الأساس من العمل بل كان الضحك و إمتاع الجمهور.

المسلسل يحمل اسم "ونسني".. فما الشئ الذى يؤنسك فى أوقات فراغك؟

بحب قراءة الكتب و مشاهدة الأفلام أو الجلوس مع أصحابي و عائلتي أو أخرج مع محمد فراج، و أنا فى الحقيقة ليس عندي وقت طويل فاضى لذلك لا أشعر كثيراً بحالة الممل.

وما تعليق محمد فراج على مسلسل "ونسني "؟

تعليقه كان إيجابي و المسلسل عجبه جداً، و شايف أن المسلسل لطيف و فيه كوميديا جديدة و مختلفة، و هو تقريباً مش بيتفرج على حاجة من المعروضة فى رمضان غير ونسني لأنه يستعد لدخول تصوير بعد رمضان.

هل هناك دور معين تتمنين تقديمه الفترة القادمة؟ 

أتمنى تقديم البنت الشعبية الجامدة القوية مثل التى قدمتها الفنانة روجينا فى مسلسل "البرنس"، و ايضا تقديم دور أكشن .

فى النهاية.. ما الجديد بعد مسلسل "ونسني" ؟

أصور حالياً مسلسل "ليه لأ"، الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان لكن تم تأجيله، و أقدم فيه دور مختلف جداً عن ما قدمته من قبل، و أكثر المشاهد ستجمعني بأمينة خليل و محمد الشرنوبي، و سعيدة بالتعاون بالمؤلفة مريم نعوم و المخرجة مريم أبو عوف.