ملخص الحلقة 24 من "ونسنى".. سارة درزاوى تكسب القضية

بدأت أحداث الحلقة الرابعة و العشرين من مسلسل "ونسني" ، بزيارة علي على (سامي مغاوري) لأسرة مسعدة (حنان سليمان) وطلبها منهم للزواج، ويتكفل مازن بمسألة عزوة العريس، بمساعدة أهل كفر الملايطة، فيما يحاول هيمن(محمود الليثي) وبمساعدة فرح (بسنت شوقي) إلهاء أيمن (حازم إيهاب) ، الذي يعارض الزواج بشدة، لكن دون جدوى.

بعد ذلك تخرج سارة (سارة درزاوي) في مهمة جديدة للتطبيق، توصلها هذه المرة إلى غرفة المحامين في محكمة، حيث تقابل العميل (محمد طلعت)، وهو محام محاط بملفات القضايا المبعثرة من كل جانب، ويحتاج لخدمة التطبيق أثناء قيامه بفحصها.

وبالرغم من أنها لا تشعر برغبة في إتمام طلب الخدمة، خاصة بعد أن شاهدت المحامي يحصل على رشوة، تقرر سارة البقاء أملا في تقييم مرتفع للخدمة، وترويج المحامي للتطبيق وسط معارفه، وأثناء مشاركتها في فحص الملفات، تعثر على ملف قضية نسب، ويورطها المحامي في الإدلاء بشهادة أمام القاضي.

وفي الجلسة، تسير خطة المحامي على ما يرام، إلى أن تتحدث سارة إلى المرأة التي شهدت ضدها، فتدرك أنها شهدت زورا، وتقرر الاعتراف بالحقيقة للقاضي، وأمام احتمال تورطها أكثر وربما حبسها، تتوصل إلى مفتاح يغير مسار القضية تماما. 

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.