رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. نكشف حقيقة الخلافات بين فريق "ولاد إمبابة‎"

شهد مسلسل "ولاد إمبابة" عدة صعوبات ومشاكل منذ بداية عرضه، منها اختلاف فى مواعيد العرض على القنوات الناقة، ومؤخرا مشاكل مع الجهة المنتجة للعمل.

وكشف مخرج المسلسل ممدوح زكى فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه كان هناك سوء تفاهم من قبل فريق المسلسل مع منتج العمل بلال صبري.

وأوضح أن المنتج يقوم دائما بعمل خاصية لهاتفه المحمول، وذلك لأخذ قسطا من الراحة، وعند الاتصال به نجد الهاتف مغلق، فظن البعض أنه يتخلى عنهم، ولكنه وضح لهم هذا الخطأ الغير مقصود وقام بالتواصل معهم والتراضي بين جميع الأطراف.

وأشار إلى أن الفنان سعد الصغير شديد الحرص على حقوق العاملين معه، هذا ما جعله يندفع للحديث، ولكنه عندما علم بسوء الفهم سيتواجد بشكل طبيعى، ولا توجد أى خلافات أو مشاكل.

وتابع "زكى" أنه يستأنف تصوير المسلسل غدا فى استوديو السمنودى، حيث يتبقى قرابة ثلاثة أيام على انتهاء التصوير بشكل كامل، وتجمع المشاهد كافة فريق التمثيل، وستكون المشاهد عبارة عن استقبال أول أيام شهر رمضان المبارك، وتحتوى على مظاهر الفرحة والاحتفالات والمسحراتى.

يشارك في بطولة مسلسل "ولاد إمبابة"، والذى يعرض حصريا على شاشة قناة النهار، الفنانين عمرو رمزي، وفريدة سيف النصر، وشمس، وأحمد شيبه، وإسماعيل فرغلي، ومحمود فارس، وعبدالله مشرف، ومراد فكري، ريكو، وبرلنتي فؤاد، وبوسي شاهين، وهاني الأسمر، ونجوم الفرق الشعبية للمهرجانات مثل فيفتي والسادات، وهو من تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكي.