رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ شريف دسوقى: "سبعبع" شبه الناس.. ولم أتوقع نجاحى الرهيب فى "بـ100 وش" ‎

"الشهرة لم تأت في وقت متأخر لأن كل شيء قدر من عند الله".. بتلك الكلمات تحدث الفنان شريف دسوقي، عن نجاحه في مسلسل "بـ100 وش"، ومن خلال تقديمه لشخصية "سبعبع" أصبح حديث "السوشيال ميديا" في الفترة الحالية، حيث انتبه إليه الجميع نظرًا لتمكنه من أداء تلك الشخصية، حيث جسدها بتلقائية وبساطة شديدة، لذلك أضحك كل من يتابع العمل.

وأجاب شريف دسوقي، على العديد من الأسئلة في حوار خاص لـ"وشوشة"، وأهمها، ما هو أصعب مشهد في مسلسل "بـ100وش"؟.. ومن وحي قصة العمل، هل تعرض لعملية نصب من قبل؟.

في البداية.. هل ترى أن الشهرة جاءت لك في وقت متأخر؟

الشهرة لم تأت في وقت متأخر لأن كل شيء قدر من عند الله ويأتي في وقته، لذلك الجمهور قدم لي مكافأة كبيرة جدًا بعد سنوات طويلة.

كيف رأيت ردود أفعال الجمهور حول مسلسل "بـ100 وش"؟ 

لم أتوقع هذا النجاح الكبير والرهيب على دوري في المسلسل، لكن بحمد ربنا بعد مجهود العديد من السنوات حققت هذا النجاح لدرجة الكثير من النجوم قاموا بتهنئتي على الدور ومنهم منى زكي، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل. 

ما هو أغرب تعليق جاء لك على دورك في المسلسل؟

التعليق الذي دائمًا أستمع له، هو أن الجمهور أجمع على أن شخصية "سباعي" كأنها منهم وكأنه من أفراد العائلة، وهذا الشيء أسعدني.

من وحي أحداث مسلسل "بـ100 وش".. هل تعرضت لعملية نصب من قبل؟

رد ضاحكًا: لا، الحمد لله إلى الآن لم يحدث، ربنا يسترها معانا.

ما أصعب مشهد في المسلسل؟

أصعب مشهد هو عملية البنك، كان صعب جدا بالنسبة لي.

كيف كانت أجواء كواليس العمل مع نيللي كريم وآسر ياسين؟

في الحقيقة لولا قيمة هؤلاء النجوم والمخرجة كاملة أبو ذكري لا يظهر العمل بهذا الشكل ويصل لكل الأعمار، فالكواليس كانت بنفس الروح التي ظهرت على الشاشة.

متى ستنتهي من تصوير دورك في المسلسل؟

يوم 24 رمضان أنتهي من جميع مشاهدي في العمل.

في النهاية.. هل هناك خطة في مشوارك الفني بعد نجاح "بـ100 وش".. وهل تحضر لعمل جديد؟

لا أحضر لعمل جديد، أنا حاليًا أتابع ردود أفعال ونجاح المسلسل، أما بالنسبة للخطة اللي ماشي عليها، هي عندما يُعرض عليّ عمل لابد أن أحب الدور في البداية، غير ذلك بعتذر عن العمل على الفور.