رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة 20 من "لما كنا صغيرين".. كريم قاسم يقرر الانتحار

بدأت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل "لما كنا صغيرين"، بذهاب "سليم" (محمود حميدة) لـ "رانيا" حبيبته السابقة ليسئلها لماذا عادت الآن لتخبره أنه لديه إبنه منها، و يتأكد أنه لم يطلب منها أحد ذلك. فحكت له أنها خسرت عملها وأنها مهددة بالحبس، وسألها عن الفتاة التي تقول أنها ابنته فتخبره بأنها في رحلة خارج البلاد.

وتخبر "رانيا" "ياسين" بحضور "سليم" لها فيخبرها أنه سيرسل لها هدية تذهب بها إليه في اليوم التالي، بينما يذهب "سليم" إلى "وائل" ويسأله لماذا أبلغ عنه وأنه يستمع إلى كلام "دنيا"، وأنه ليس من المفترض أن يشك فيه وهو في مكانة والده، ويبلغه بأنه قام برفده من العمل لكي لا يدفع الشرط الجزائي ويطلب منه أن لا يراه مجددا.

ويذهب "ياسين" و"دنيا" إلى النيابة ليحضروا التحقيق مع" رضا" المتهم بإطلاق النار عليهم، والذي يعترف بأنه فعل ذلك إنتقاما لـ"نهى" ، بينما يخبر "وفيق" "سليم" بأن الشرطة قبضت على "صافي" ووصلت إليها عن طريق رقم هاتفها الجديد، وأن هذا الرقم كان معه هو و"مي"فقط، فيشاهد "سليم" تصوير كاميرا المراقبة، ويرى "وائل" وهو يحصل على الرقم، فيقوم بطرد "مي" .

ويذهب "وائل" إلى "دنيا" ويخبرها بحضور" سليم" إليه، ويخبرها كم هو خائف من إنتقامه فتحاول تهدئته، ويخرج "ياسين" و"دنيا" للعشاء والتحدث، بينما يرسل لها "وائل" رسالة يعتذر فيها لها ويخبرها أنه سينتحر لكي يرتاح لأنه لا يستطيع التعايش مع خوفه من القتل على يد "سليم" ، وأن شكل "نهى" وهي مقتولة لا يفارقه، فيذهبا إليه ليحاولا إنقاذه.

«لما كنا صغيرين» بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.