رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الـ ٢٢ من" ونسنى".. محمود الليثى فى مواجهة المافيا

بدأت أحداث الحلقة الثانية و العشرين من مسلسل "ونسني" ، بحصول فرح (بسنت شوقي) على ثروة هائلة من زوجها الراحل، وذلك يؤدي إلى انقسام فريق التطبيق إلى فريقين، فريق يضم أيمن وسارة، وفريق يضم مازن وتارا، وكلاهما يسعى للاستفادة من 10 ملايين جنيه تؤكد فرح أنها ليست سعيدة مطلقا بالحصول عليها، وترى فيها تجسيدا لفترة من حياتها عاشتها كما لو كانت سلعة.

ثم يذهب" هيمن" لمقابلة العميل الجديد، حمد المانسترلي، وأحيانا فخر بيه (مراد مكرم)، الذي تبحث عنه المافيا العالمية، لكن لا أحدا منهم رأه وجها لوجه، ليوهمالجميع بأنه مساعد السيد وذراعه اليمنى ليس أكثر، ومهمة هيمن، التظاهر بأنه حمد المانسترلي، ومساعدته على كشفهم الخونه من مساعديه.

ينجو هيمن فى هذه المهمة بأعجوبة من طلقتان رصاص و رمية غادرة بسكين، من أحد المدينين للمانسترلي بمبلغ مالي، كما ينجو من اغتيال في حفلة أسلحة من جميع الأنواع، تصوب نحوه من جميع الاتجاهات، بمجرد أن يكشف المانسترلي شخصيته المختلقة لمدعوّي الحفل.

و انتهت الحلقة بعودة هيمن إلى مقر الشركة، ليجد ان فرح قررت أن تتحرر من عقدتها، و تحمي زملاءها من التحول إلى لصوص، فتشعل النار فى الفلوس أما أعين الجميع.

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.