رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة 19 من"جمع سالم".. القبض على ميدو عادل وتورط محمد شاهين فى قضية قتل‎

بدأت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "جمع سالم" للنجمة زينة، المذاع حصريًا على شاشة النهار، بالقبض على المعلم عباس الحوت "أحمد صيام" بعد اتهام "سامية" هاجر الشرنوبى له ولخطيبها السابق "يونس" محمد شاهين بالسرقة، وذهب "يوسف" ميدو عادل للمعلم عباس بالصدفة وعلم بأن الشرطة قبضت عليه وتبحث عن الورق الذى تم سرقته من فيلا الزمالك وأعطته لها وهو ما يدين رجل الاعمال "فوزى حرب" سامح الصريطى، ولكنه تم القبض أيضًا على يوسف.

وحدثت مشادة كلامية بين "شريف" محمد علاء ووالدته "ناهد" سلوى خطاب بسبب "الدكتورة مريم" ورفضه للحرب عليها، ولكنه أرمته بالزواج من خطيبته السابقة "كريمة" ريم البارودى فى موعدهم ولكنه رفض وانسحب من مشروع المستشفى الاستثمارى الجديد ليكون بجانب مريم ويساعدها.

وانتهت أحداث الحلقة بذهاب "كوثر" الى الدكتورة مريم وأعطتهم الورق الذى سرقه يونس من خزينة الفيلا والذى يُثبت أن لهم قطعة أرض من ورث والدهم وقام عمهم ببيعها لرجل الاعمال "فوزى حرب"، لتبدأ الخيوط فى فك شباكها.

"جمع سالم"، بطولة زينة ودلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، تآليف محمد ناير وإخراج ‏إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا‎.‎