رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الـ19 من "فلانتينو".. تغييرات فى حياة هدى المفتى وعادل إمام يرفض عمرو وهبة‎

بدأت الحلقة التاسعة عشر، من مسلسل "فلانتينو"، بإنتقال "عفاف" دلال عبدالعزيز للعيش فى الفيلا الجديدة مع أبنائها وحاول أن يجعلها تكره جيرانها "نورا" داليا البحيرى، واتفق مع الأمن على أن يتنقل بين الفيلتين دون أن يشعر أحد، وأوصى "نورا" على الا تخبر أحد باسمه الحقيقى وأن اسمه "أبو محمد" وليس "فلانتنيو".

وتوالت الأحداث وأقنع "هانى" عمرو وهبة والده بان يذهب لخطبة "نانا" هدى المفتى فى اللحظة التى بدأ "عبد العزيز" استاذها بالجامعة فى الافصاح عن مشاعره لها من خلال جواب غرامى، وقام باعطاؤه لها فى الجامعة من هدية لنموذج مصغر من المجموعة الشمسية.، ولكنها صدته لتدخله فى خصوصيتها، وقام بالتمثيل انه أصيب بنوبة سكر وألقى الجواب أمامها وقرأته، وقامت بتوصيله الى منزله.

وتوالت الأحداث وتقدم "هانى" لمقابلة "فلانتينو" من أجل خطبة نجلته "نانا" ولكنه رفضه وطردته، وقامت "نانا" بعمل حظر لاستاذ عبد العزيز بعد تفاجأها بجوابه، وطالب "رفاعة" طارق الايبارى حماه بانتقال خطيبته "هبة" الهام عبد البديع بالزواج معه فى الفيلا والحياة مع "عفاف" دلال عبد العزيز وتمكن من اقناعه.

وانتهت أحداث الحلقة بأخذ طليق "جيلان" وفاء صادق لنجلهما ولكنه شعر بان أحدًا يراقبهم فى الطريق وأثناء تحضير "أرشميدس" محمد كيلانى لنفسه للذهب الى حفل زفاف شقيقه "رفاعة" استغاثت به "جيلان" فى مصيبة تعرضت لها.          

"فلانتينو" من بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد الكيلانى، وفاء صادق، بدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام .