ملخص الحلقة الـ19 من "اللعبة".. مى كساب تدخل اللعبة وتفوز فى أول تحدى لها‎

بدأت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "اللعبة"، بمحاولة "مازو" هشام ماجد التخلص من زوجته "شيماء" مى كساب فى اللعب معها، لأنها يخشى منها ولا يريدها ان تأخذ أمواله، وبعدها تفاجىء بذكاءها الشديد وتيسرها وتخطيطها لنجاح المهمة وذهبا لشركة الاتصالات التى تعمل بها وقاما بضرب موظف الامن لتيسير دخولهم للبحث عن عنوان الشخص المطلوب فى التحدى.

ومن الناحية الاخرى قام "وسيم" شيكة باخذ حباية من حبوب السعادة فى الشنظة المقرر تسليمها فى التحدى فأصبح فى حالة غير طبيعية مع "جميل" محمد ثروت وحماته "شويكار" عارفة عبد الرسول وتمكنوا بالفعل من الوصل للمعلم رشاد المطلوب فى المعادى.

وانتهت أحداث الحلقة بوصول "شيماء" مع زوجها "مازو" إلى المقر ولكنها كان بعد وصول "وسيم"، وكان كلاها قد  اخذا من الكمية المطلوبة ورفض "رشاد" استلام ايًا منهم؛ الا ان شيماء قدمت له عرض جديد واعطته شريحة موبايل جديدة حتى لا تتمكن الشرطة من الوصول اليه.

"اللعبة" تدور أحداثه في إطار من التحدي والمغامرات حول شابين تجمعهما صداقة قوية منذ الطفولة، يواجهان العديد من المشاكل في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، سامي مغاوري، محمد ثروت، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف فادي أبو السعود، ومن إخراج معتز التوني.