رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"دخلت ثلاجة اللحوم ومنعت عرض البرنامج".. إبراهيم نصر يروي كواليس الكاميرا الخفية‎

"يا نجاتي انفخ البلالين علشان عيد الميلاد"، " يا ست يا أم زكي زكي بيعيط"، " لما اقولك بخ تبخ".. حينما تقرأ تلك الكلمات تستمع لصوته، وتلقائيًا تقولها بطريقته المُميزة والراقية والبسيطة في ذات الوقت، وبالرغم من بساطة أسلوبه إلا إنه اخترق قلوب كل ما يشاهده، وجعل الجميع يضحك في كل مرة نشاهده فيها من خلال برنامجه "الكاميرا الخفية"، هو الفنان إبراهيم نصر، الذي توفي منذ قليل. وجاءت وفاته تزامنًا مع شهر رمضان، الذي كان يُعرض فيه برنامج "الكاميرا الخفية"، وأضحك من خلاله الملايين، واجتمع عليه جميع أفراد الأسرة دون خجل، لذلك هيا بينا عزيزي القارئ نضحك مرة آخرى من القلب، ونشاهد إبراهيم نصر، وهو يروي لنا كواليس والمواقف التي لا تُنسى ابدًا. "مقلب" يضع إبراهيم نصر في مأزق مع رجُل مهم تحدث إبراهيم نصر، خلال برنامج "مساء"، إنه بعد قيام المقلب في رجُل شكله مُهذب جدًا، على حد وصفه، فطلب منه هذا الرجُل أن لا يُذيع الحلقة مؤكدًا أنه مهنته خارج مصر كبيرة ولا يستطيع أن اظهر في شاشة التلفزيون، مُضيفًا، إنهن بالفعل لم يُعرض تلك الحلقة.
 
إبراهيم نصر يدخل ثلاجة اللحوم بسبب المقلب أما هنا فالموقف كان صعب جدًا، فأكد إبراهيم نصر، خلال برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، أنه حينما قام بالمقلب مع "الجزار"، اعتدى عليه بالضرب وأخذه وادخله داخل ثلاجة اللحوم، متابعًا، إنه حينما كشف عن شخصيته قام "الجزار" بطعامه وجبة غنية من اللحوم هو وفريق العمل بأكمله. 
 
امرأة حامل تتسبب في وقف "الكاميرا الخفية" ونختُم مع موقف إنساني رواه إبراهيم نصر، خلال برنامج "وشوشة"، إنه اوقف المقلب الذي كان يفعله حينما قالت كشفت امرأة عن حملها، متابعًا، لإنه فور سمعه ذلك اوقف المقلب على الفور وكشف عن شخصيته، وقدم الاعتذار لها ولزوجها، موضحًا، أنه من الممكن يحدث لها شيء نفسي يؤثر على الطفل.