رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الـ٢١ من "ونسني".. أحمد سلطان يساعد مسجون فى خطة الهرب

بدات احداث الحلقة  الحادية والعشرين من "ونسني"، بقرار فريق تطبيق "ونسني"، بالاستجابة لطلب خدمة ونسني داخل السجن، ويقع الاختيار على مازن للقيام بالمهمة هذه المرة.

ويذهب مازن (أحمد سلطان) أثناء البحث عن ميكروباص يوصله للسجن، يختطف مجهولون، ويفيق على مكتب مأمور السجن، ليعرف أن طالب الخدمة نزيل محكوم بالإعدام، وبعد الترحيب به، يوصله المأمور بنفسه إلى الزنزانة، ثم يطلب منه ارتداء بذلة حمراء اللون، حتى لا يشعر المسجون بالفرق فى ساعاته الأخيرة.

وفي مقر الشركة، تستقبل فرح شخص يدعى أستاذ حمدان، ومعه مبلغ مالي بالملايين، بالإضافة إلى أوراق نصيبها في جميع شركاته وممتلكاته.

وعلى الجانب الآخر، نجد يكتشف مازن بعد قضاء بعض الوقت في الزنزانة، فيكتشف أن طلب الخدمة لم يكن سوى جزء من خطة المحكوم بالإعدام، التي كانت تعتمد على اختطافه وتخديره، ثم تهريب أجزاء فأس قابلة التركيب داخل أحشائه، ثم استخدام الفأس في خرق جدار الزنزانة.

وانتهت الحلقة بتنفيزهم خطة الهرب على النهج المطلوب، إلى أن اكتشفوا أن الغرفة الملاصقة للزنزانة لم تعد غرفة المغسلة بل غرفة مأمور السجن.

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.