رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ حازم إيهاب: الضحك هدفنا فى "ونسني".. وردود الأفعال فاقت توقعاتنا

لفت أنظار الجميع إليه منذ ظهوره الأول في برنامج "SNL بالعربي"،  وبالرغم من أن بدايته كانت بأعمال كوميدية إلا أنه اثبت قدرته في تقديم جميع الأدوار، واستطاع خلال فترة قصيرة أن يحصل على قاعده جماهيرية كبيرة، هو الفنان حازم إيهاب، الذي يشارك فى السباق الرمضاني الحالى بمسلسل "ونسني" ، وحرص "وشوشة" على إجراء حوار معه، للوقوف على تفاصيل مشاركته، وردود الأفعال التي استقبلها والمزيد من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

 

فى البداية.. ما الذي دفعك للمشاركة فى مسلسل "ونسني"؟

عودة التعاون بيني وبين أحمد سلطان ومحمود الليثي هي من دفعتني للمشاركة بالمسلسل، وأنا سعيد بتواجدنا معاً فى عمل فني من جديد لتقديمنا الكوميديا الخاصة بنا التى أحبها جمهورنا.

 

وكيف وجدت ردود أفعال الجمهور؟

فى الحقيقة لم نكن نتوقع كم التفاعل مع المسلسل على موقع التواصل الإجتماعي، والإشادة التى حصل عليها من المشاهدين، وهذا مؤشر أن هناك عدد كبير يتابع العمل وهذا شيء أسعدني للغاية وأتمنى أن يستمر التفاعل مع الحلقات القادمة.

 

وما هدفكم من المسلسل؟

الضحك فلم يكن هدفنا هو أن نكون رقم واحد، فلو ٤٠٪ من جمهور مسلسلات رمضان تابعنا وشعروا بالسعادة وأنهم يشاهدوا عمل جيد نكون قد وصلنا لهدفنا، ونسب المشاهدة حتى الآن الحمد لله تخطت هذا العدد بكثير، وأعتقد أن مسلسلي "ونسني" و "بـ ١٠٠وش" من أفضل المسلسلات الكوميدية التى عرضت فى رمضان هذا العام.

 

حدثنا عن الكواليس؟

مجرد تواجدنا أنا وسلطان والليثي فى مكان واحد لازم ينتج عنها مواقف مضحكة، خصوصًا أن كل واحد منا له شخصية مختلفة تمامًا عن الأخر، وفى التصوير نحرص دائمًا على التواجد معًا لتحضير المشاهد، فالكواليس معا لطيفة جداً.

 

وما الصعوبات التى واجهتك فى شخصية "أيمن"؟

أصعب شئ بالنسبالي فى هذه الشخصية أنه كان مطلوب مني أن أكون فورمة فى وقت كانت صالات الجيم مغلقة، لأن "أيمن" شخصية رياضية ومهتمه بنفسة لذلك بقوم بعمل تمرين الضغط قبل المشاهد، وأذهب إلى اللوكيشن بالعقلة والحديد حتىّ أتدرب، وأحيانًا كنت بأخذ سلطان أو الليثي على ظهري وأقوم بتمرين الضغط فكان الموضوع بع بعض الصعوبات.

 

جمعت فى أدوارك بين الكوميدي والتراجيدي أيهما كان الأصعب؟

الكوميديا أصعب، لأن فكرة أنك تضحكي الناس أصبحت صعبة ومرعبة، فإذا ما نظرنا إلى "ونسني" سنجد أن به جانب تراجيدي فى بعض المشاهد تاخذنا فى النهاية إلى الضحك، وهذا ما يميز المسلسل أنه كوميديا من نوع خاص.

 

المسلسل يحمل اسم "ونسني " فإذا ما الشئ الذى يؤنسك فى أوقات فراغك؟

فى الحقيقة إذا لم يكن عندي شغل بتونس بالنوم وبالأكل، أو بمكالمة من خطيبتي.

 

شاركت فى الجزء الرابع من"حكايات بنات" كيف وجدت ردود الأفعال عليه؟

كانت ردود الأفعال قوية جداً، والحمد لله وضعني فى مكان أخر عند الجمهور، وخلال الجزء القادم سيكون لـ"أدهم" دور كبير فى الأحداث، ففى أخر الحلقات الجزء الماضي فتح خط رومانسى بينه وبين "عائشة"، والجمهور كان منتظر علاقتهم من بداية الأحداث.

 

هل تخوفت من تقبل الجمهور لـ" حكايات بنات" بأبطال جدد؟

لا لم أقلق لأن التغيير مطلوب، وكنت حريص أن أذاكر الدور و أن أحضر له جيداً حتى أقدم شئ يرضى الناس.