رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ صلاح عبدالله: "اتنين فى الصندوق" يحمل الكثير من الرسائل.. و"الميرغنى وأوس أوس" موهوبين

فنان تألق فى تقديم ألوان عديدة ومختلفة فى الدراما التليفزيونية والسينما، خاض معركة كبيرة ومميزة على مدار سنوات طويلة قدم خلالها مجموعة مشرفه ومبدعه من الأدوار التى ستظل بارزة وحاضرة فى أذهان جمهوره، بالأضافة للعديد من الإفيهات الكوميدية البارزة، التى أعتادنا على قولها فى حياتنا اليومية، يعشق كتابة الزجل والأشعار التى يثبت دائمًا بها حضوره فى كل المناسبات والأحداث التى نمر بها فى عالمنا، عمل بجوار المع النجوم وله بصمته الخاصة فى أى عمل يقوم به، إنه الفنان والشاعر صلاح عبد الله، الذي تحدث في حوار خاص لـ"وشوشة"، عن كواليس مسلسل "أتنين فى الصندوق"، الذى يعرض خلال المارثون الرمضانى الحالى، ويكشف لنا سبب قبوله لتقديم هذا العمل، وهل كان هناك أى الصعوبات واجهته أثناء التصوير، وإلى نص الحوار:

 

ما الذي جذبك للمشاركة فى مسلسل "اتنين فى الصندوق"؟

لأنه مسلسل يحمل العديد من الرسائل الهامة للمشاهد، ومكتوب بطريقة كوميدية لذيذة وبسيطة.

 

كيف وجدت ردود الأفعال على مسلسل حتى الآن؟

ردود أفعال ايجابية وقوية، وإن شاء الله ينال إعجاب المشاهدين.

 

وما الصعوبات التى واجهتك فى الشخصية "الدعكى"؟

في الحقيقة لم أواجه أي صعوبات أثناء التحضير لشخصية "الدعكي".

 

وما الذي أعجبك فى الشخصية؟

شخصية "الدعكى" لطيفة، ولديها خفة ظل، وتحتوى على الكثير من المواقف الأنسانية النبيلة، وتحمل الكثير من المفأجات فى الحلقات القادمة، التى ستخبر المشاهدين سبب قبولى لتقديم هذه الشخصية.

 

وما تعليقك على ما يتردد بأن المسلسل يسئ لعمال النظافة؟

ليس هناك أى اساءه لهذه الفئة من العماله، بالعكس أعتقد أن مؤلف العمل يناصر ويدافع عن أصحاب هذه المهن، والفكرة أن أبطال العمل لديهم أحلام وطموحات يسعون لتحقيقها، ولكن نحن نظهر أن الناس تعاملهم بما لا يجب فعله، رغم أنها مهنه مثلها كأى مهنه، بل أنها مهنة مهمة جدًا.

 

هل هناك رسالة يوجهها المسلسل للجمهور من وجهه نظرك؟

نعم هناك عدة رسائل يوجها المسلسل للمشاهدين، منها الذى ظهر فى الحلقات الأولى التى تم عرضها، ومنها الكثير الذى سوف يظهر فى الحلقات القادمة تباعًا.

 

هل تعتقد أن مسلسلات رمضان هذا العام أكثر حظاً بسب حظر التجول؟

فى الحقيقة لا أعلم هذا، ولكن أعتقد بسبب مواعيد بداية الحظر، الأمر الذى يجعل المشاهدين والجمهور يمكثون فى منازلهم، فتكون لديهم الرغبة فى مشاهدة الأعمال فتكون أكثر حظا، فيتيح هذا نسبه مشاهدة أكبر.

 

كيف ترى موهبة الثنائي حمدى الميرغنى وأوس أوس؟

ارى أنهم موهوبين وشاطرين كثيرا، وأتوقع لهم نجاح كبير فى مجال التمثيل عمومًا، ليس مقتصرًا على تقديمهم للكوميديا والضحك فقط.

 

كيف كانت أجواء التصوير في ظل انتشار فيروس كورونا.. وهل هناك مشاهد تم الاستغناء عنها بسبب الخوف من التجمعات؟

نحن أنتهينا من تصوير العمل بالكامل قبل أزمة فيروس كورونا، فلم يتم الأستغناء عن مشاهد، وكانت أجواء التصوير في منتهى "اللذاذة والعسل" على حد قوله.