رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. كريم محمود عبدالعزيز عن مشاركته بالاختيار:" فخور انى برد جزء لأرواح رجال أبطال"‎

شارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز، كضيف شرف من خلال مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، والذى يجسد من خلاله قصة حياة البطل الشهيد أحمد المنسى.

وجسد "كريم" شخصية أحد الجنود الذين تم استشهادهم فى العملية الارهابية على كمين رفح 1، وقام بنشر مقطع فيديو من مشاركته بالمسلسل عبر حسابه الرسمى بموقع انستجرام وعلق عليه قائلاً:" شرف كبير جداً ليّا إشتراكي كضيف.. في مسلسل مهم جداً.. وتجسيد شخصية جُندي بطل.. إستشهد في أبشع عملية إرهابية.. فخور إني برد جزء بسيط جداً لا يُذكر.. لأرواح رجال أبطال تحية لهم.. ولكل شهداء الوطن.. شكر كبير لكل صناع هذا العمل".

ويتناول مسلسل الاختيار لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة الشهيد أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذى استٌشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، آسر ياسين، دينا فؤاد، وآخرين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.