رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ هاجرعفيفي: تحديت نفسي في "عمر ودياب".. وأنا محظوظة بالعمل مع "خاطر وربيع"

استطاعت الفنانة هاجر عفيفي بأدائها المتميز، أن تحجز لها مكانة وسط النجوم الصاعدين، فنجحت فى جذب الأنظار إليها بتنوع شخصياتها وأدوارها التي تقدمها، فشاركت في عدد من الأعمال الدرامية ومنها "نسر الصعيد"، "ولد الغلابة"،  "قمر هادي"، حكاية "بنات موسى" بمسلسل "إلا أنا"، لنشاهدها لأول مرة في دور كوميدي من خلال مسلسل"عمر ودياب"، الذي يعرض في السباق الدرامي الرمضاني الحالي، وكشفت "هاجر" في حوار خاص لـ"وشوشة"، كواليس مشاركتها في مسلسل "عمر ودياب"، مع الفنان علي ربيع والكثير من التفاصيل، وإلى نص الحوار...
 
في البداية وما الذي حمسك للمشاركة في مسلسل"عمر ودياب؟
ما حمسني للمشاركة هو أن شخصية مختلفة لأنى لم أقدم الكوميديا من قبل، كما أن السيناريو مكتوب بشكل جيد والشخصية جديدة علي، فهي تجربة لطيفة بالنسبالي.

كيف كان استعدادك للشخصية؟
أنا أقدم شخصية "مدربة كارتيه"، وهي خطيبة الفنان علي ربيع، بالعمل وهى شخصية انفعالية تتصرف بقوة وعنف، أحياناً تستخدم الصوت العالى فهي "مسترجلة"، ولذلك تطلبت مني الشخصية مذاكرة بجدية والاهتمام بكل تفاصيل، كما إني تدربت على بعض الحركات الأولية لرياضة الكاراتيه.

كيف كانت كواليس التصوير مع علي ربيع؟
استمتعت بالتواجد معه داخل لوكيشن التصوير, فهو ممثل محترم, يعطي فريق العمل طاقة إيجابية لإخراج أفضل أداء لديهم، فهو كوميدي بطبعه فكان البلاتوه مرح ومبهج.

وكيف جاء الترشيح؟
جاء ترشيحى عن طريق الفنان علي ربيع، والمخرج معتز التونى والذى هاتفنى ليطلب مشاركتى فى المسلسل بدور "رشا"، وعندما قرأءت الدور أعجبت بالشخصية ووافقت عليها.

ألم تقلقي من تقديم الكوميديا في مسلسل "عمر ودياب"؟
نعم قلقت من تقديم الكوميديا وخصوصًا أنها أول مرة أقدم كوميديا في الدراما, ولكن تقديم عمل كوميدي يعتبر سهل لإنه يعتمد أكثر على الإرتجال ثم قبول الجمهور، ولكني أعتبرها خطوة جريه مني وتحدي قوي وأتمني أن يكون نال إعجاب المشاهدين وتقبلني في الكوميدي.

كيف ترين خطوة مشاركة في هذا العمل؟
أري نفسي محظوظة بالمشاركة في عمل كوميدي وسط نجمان كبار مثل مصطفي خاطر وعلي ربيع، فهي خطوة جيدة في مشواري الفني، وشرف لي العمل معهم.

هل يفرق معك حجم الدور؟
لا يفرق معي حجم الدور علي قدر ما يفرق معي مدي تأثير الدور في العمل وتفاعل الجمهور معه، وأهميه الدور والرسالة التي يقدمها للمشاهد.

كيف كانت أجواء التصوير في ظل انتشار فيروس كورونا.. وهل هناك مشاهد تم الاستغناء عنها؟
لم يتم حذف أى مشاهد، ولكن كنا حريصين جدا، ودائما كان معنا فريق متخصص يقوم بتطهير لوكيشن التصوير، كما أن فريق العمل حرص علي أن أكثر المشاهد تكون في أماكن مفتوحه وجيدة التهويه.