رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"بوكسرات ابن الجيران" تعرض ميس حمدان للنقد.. إعلانات بين النقد والإشادة

كل موسم رمضاني، تجتهد الشركات الإعلانية، لتُقدم أفكاراً مختلفة، ترسخ في الأذهان، وبعض الإعلانات أصبحت من الذكريات ويتذكرها الناس، مثلها مثل المسلسلات والأفلام، وفي كل عام هناك إعلانات تتعرض للهجوم، وإعلانات يُشيد بها الجمهور، وفي الحالتين يذكر الجمهور الشخصية الإعلانية التي ظهرت به، سواء بالنقد أو الإشادة.


ميس حمدان
تعرضت الفنانة الأردنية ميس حمدان لهجوم قاس وانتقادات لاذعة بعد عرض إعلان للملابس الداخلية مع بداية شهر رمضان المبارك، معترضين على طريقة تقديم الاعلان وعلى الكلمات المستخدمة فيه.
واعتبر العديد من المشاهدين ان حمدان تحاول دائما اثارة الجدل بما تقوم به، مستغربين سبب قبولها بالإعلان غير المناسب لرمضان بسبب الاغنية وكلماتها التي وصفت بالخادشة للحياء والمستفزة، وطالبوا بمنع عرضه مجدداً.

عزوتنا ملايين
تلقى هذا الإعلان إشادات واسعة بين رواد السوشيال ميديا، حيث ظهر فيه اللاعب العالمي محمد صلاح، وابنته مكة، كما جمع بين نجوم كبار ويحبهم الجمهور كثيراً، وكل ذلك دون الاخلال للقواعد الصحية في عدم التلامس والمقابلات، ففكرة الإعلان أساساً قائمة على التواصل الإلكتروني والتشجيع على الجلوس في المنزل.


نجوم التسعينات
جمعت إحدى الصيدليات في إعلان جديد، جذب انتباه كثير من المشاهدين حمل عنوان "قادرين"، 4 من أبرز نجوم الفن وخصوصا فى الثمانينات والتسعينات معا ولأول مرة، وهم: "مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وهشام عباس وحميد الشاعرى".
من جانبهم تفاعل رواد السوشيال ميديا مع الإعلان مؤكدين أنه إعلان رائع ومعبر عن مدى التصميم والإرداة والتحدي، وجاءت التعليقات إنه أرجعنا للزمن للذكريات، واللعض انتقدها إنها ليست مناسبة لهذه الظروف الموجودة في العالم، لأنه يروج لفكرة التلامس والسلامات، وفكرته كانت تصلح في أي وقت آخر خالٍ من الوباء.

أنت استثنائي
طرح بنك مصر إعلانه لشهر رمضان والذي حمل شعار “أنت النسخة الأصلية.. أنت استثنائي”، وجاءت التعليقات إيجابية جداً على الإعلان، وفرح الجمهور لعودة الفنان بهاء سلطان مرة أخرى، وتلقى الإعلان إشادات كثيرة.