رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"دينا و ريهام و ياسمين".. من تحقق مقولة "وراء كل فنانة عظيمة زوج يدعمها " فى رمضان ٢٠٢٠

من المعروف أن "وراء كل رجل عظيم امرأة"، ولكن نحن نتحدث هنا أن العكس صحيح أيضًا، فغالبًا ما تنجح المرأة أكثر ويلمع بريقها عندما تتلقى الدعم من زوجها، وتشعر إنه يساندها، فهذا الأمر يعطي شعورًا بالأمان ويجعلها تنطلق في عملها لتحقق مزيداً من النجاحات، والدليل على ذلك في الوسط الفني، نجد أن هناك فنانات دعمهن أزواجهن فذاع صيتهن وسطعت نجوميتهن.
وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الفنانات الذين دعمهن أزواجهن:

دينا الشربيني والهضبة

لا تأتي أي مناسبة في حديث الفنانة دينا الشربيني، إلا وتذكر زوجها الهضبة عمرو دياب، ودائمًا ما تتحدث أنها تتلقى منه الدعم دائمًا ويساعدها على النجاح بكل الطرق، وذكرت في أحد تصريحاتها ""هو فى أحلى من كده؟، أنا أصلا لما بتكلم عنه شوية مش بعرف أتكلم أوى عشان مش بعرف أديله حجمه، وهو رقم واحد فى الشرق الأوسط، وناجح بقاله 30 سنة، ودايما بيساعدنى فى شغلى واختياراتى، ومفيش دعم أكتر من كدة".

وبالفعل نجد أن "دينا" قد لمعت جدًا في الفترة الأخيرة، ووجهها أصبح أكثر إشراقًا، فالحب عندما يجتمع بالدعم والنجاح في العمل يصبح الانسان سعيدًا.

وقد شاركها عمرو دياب في المسلسل الذي تقوم ببطولته حاليًا "لعبة النسيان"، ولحن لها الموسيقى التصويرية للمسلسل وأيضًا التتر، وحتى من قبل "لعبة النسيان"، كان يذهب إليها في استوديو تصوير "زي الشمس" العام الماضي ليشجعها ويبقى بجانبها.

مسلسل "لعبة النسيان"، الذي تقوم دينا الشربيني ببطولته حاليًا مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية النفسية، فتدور أحداثه حول فتاة يحدث لها حادثة مؤلم يتسبب في انقلاب حياتها رأسا على عقب، وعلاقتها بكل من حولها، وتكتشف إنها تقع في خدعه كبيره وتبدأ في رحلة البحث عن الحقيقة، وتتوالي الأحداث فى إطار تشويقي، وهو من تأليف تامر حبيب، ويشاركها في البطولة وأحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 

شغلت هذه العلاقة الوسط الفني والجمهور في الأيام القليلة الماضية، حيث لم تستمر خطوبتهما أكثر من شهر، حتى أعلنت ياسمين صبري عقد قرانها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ومن المؤكد أن أبو هشيمة سيساعد "ياسمين" كثيرًا في الفن، فهو يمتلك علاقات فنية، وكان مساهمًا في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع تامر مرسي في الماضي، وله تجارب في الإنتاج الفني، فلاشك إنه سيدعم "ياسمين" كثيرًا خلال الفترة المقبلة، وهي تقوم حاليًا ببطولة مسلسل "فرصة تانية" وهو يعد البطولة المطلقة الثانية فى الدراما التليفزيونية لياسمين صبري بعد "حكايتى" العام الماضى.

أحداث المسلسل تدور حول المهندسة ملك والتي تجسدها الفنانة ياسمين صبري، التي تربطها بعملها علاقة قوية، ويتم خطبتها أكثر من مرة لأكثر من شخص، حيث يحتوي المسلسل على ضيوف شرف كثيرة بسبب كمية العرسان الذين يتقدمون لها وتخطب لهم، ومن بين هؤلاء العرسان الفنان أحمد مجدي الذي يظهر بشخصية تدعى زياد.

مسلسل "فرصة تانية"، بطولة ياسمين صبرى دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى. 

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

أما بالنسبة للفنانة ريهام حجاج التي تزوجت العام الماضي من رجل الأعمال محمد حلاوة، كان "وش الخير عليها"، فقبل زواجهما بأيام لعبت ريهام حجاج البطولة المطلقة الأولى لها في حياتها في مسلسل "كارمن"، وهذا العام تقوم بالبطولة المطلقة الأولى في رمضان، وهي لمسلسل "لما كنا صغيرين".

وبالطبع يدل ذلك على مساندة قوية منه من جميع الجهات، فقد ذاع صيتها وأصبحت أكثر نجومية بعد معرفتها به، تلقيها مزيد من الدعم منه، جعلها تحقق نجاحات أكثر.

مسلسل "لما كنا صغيرين"، تدور أحداثه فى إطار تشويقى، حول جريمة قتل تقلب حياة بطلة العمل، وتتوالى الأحداث، بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على، والعمل شراكة انتاجية بين المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة ارت ميكر للمنتج أحمد عبد العاطى.