رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم الفن يحتفلون بشم النسيم على مواقع التواصل الاجتماعى

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة جمهورهم ومتابعيهم عبر حساباتهم المختلفة بالسوشيال ميديا، بمناسبة الاحتفال بعيد شم النسيم و من بينهم:

إسعاد يونس

هنأت الإعلامية إسعاد يونس متابعيها بشم النسيم،  ونشرت صورة من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "كل سنة وانتم طيبين".


شيرين رضا

هنأت الفنانة شيرين رضا جمهورها بشم النسيم الذي يحتفل به اليوم الإثنين، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر"، وكتبت : "‏‏كل سنة واحنا كلنا طيبين يا مصريين ‎شم النسيم".

خالد سليم

 و وجه الفنان خالد سليم، التهنئة لمتابعيه من خلال صورة نشرها و علق عليها قائلاً "كل سنة وأنتم طيبين".
 

إنجي وجدان

هنأت الفنانة إنجي وجدان متابعيها بمناسبة شم النسيم الذي يحتفل له اليوم الاثنين، وشاركت جمهورها بصورة للأكلات التقليدية لهذا اليوم مثل الأسماك المملحة والبيض والمخبوزات، وكتبت" تعليقا على الصورة عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام":" كل سنة وأنتم طيبين".

رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف ،صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وهي صورة تتناسب مع أجواء الربيع وعلقت عليها قائلة: " عيد ربيع سعيد".

نور

احتفلت النجمة الفنانة نور،وأعياد الربيع وشم النسيم، بتلوين البيض، والأغرب أنها رسمت على البيض "كمامات" فى إشارة إلى الوقاية من فيروس كورونا الجديد، ونشرت صورة لها مع طبق البيض الملون، عبر حسابها على انستجرام، صجبتها بتعليق: "الربيع وصل، أصبحت أنا وأولادي أكثر إبداعًا هذا العام فى تلوين البيض، عيد فصح سعيد". ⠀

لطيفة

و جهت الفنانة لطيفة، رسالة لمتابعيها بمناسبة شم النسيم عبر حسابها على" تويتر"، و كتبت: " كل سنه و انتم طيبين .. كل شم نسيم و كلنا بخير و امن و امان و سلام".