رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"ويزو" تكشف تفاصيل أعمالها الدرامية فى رمضان 2020‎

ويزو
ويزو
تعيش الفنانة دينا محسن "ويزو"، حالة من النشاط الفني، حيث ستظهر فى السباق الدرامي الرمضاني المقبل بأكثر من عمل، منها مسلسل "عمر و دياب"، بطولة، علي ربيع، مصطفى خاطر، تأليف فاروق هاشم و مصطفى عمر، إخراج معتز التوني، والتى ستظهر من خلال أحداثه كضيف شرف.

وقالت "ويزو"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تشارك فى أحداث مسلسل "رجالة البيت"، بطولة، أكرم حسني و أحمد فهمي، والمقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل، وتجسد  من خلاله دور زوجة الفنان أكرم حسني وابنة الفنان بيومي فؤاد، وكانت تعيش فى عمان ولديها ولد وبنت وهما "شكر وعهد"، وتقوم بمساعدة أسرتها من خلال إرسال الأموال لهم، ولكنها تقرر أن تعود للقاهرة لتصدم من حال عائلتها وفيما حدث لهم وتتوالي الأحداث فى إطار كوميدي.

وأضافت "ويزو"، أن سبب تحمسها للمشاركة فى العمل هو أن الحدوتة كوميدية ومُختلفة وجديدة عما قدمته من قبل، وذلك بجانب فريق العمل بأكمله.

مسلسل "رجالة البیت" تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة تناسب طبیعة الأعمال الكومیدیة، ویعتمد على البطلین أحمد فهمى وأكرم حسنى، إضافة إلى مشاركة الفنانة الشابة ویزو بدور رئیسى فى الحلقات، مع ظهور العدید من الفنانین كضیوف شرف.